+A
A-

شاهدت لكم: جديد السينما المحلية

قدمت شركة البحرين للسينما وفوكس سينكو مجموعة من الافلام الهوليودية الكبيرة المتنوعة بين الكوميديا والرعب وبالطبع الاطفال الذين بامكانهم مشاهدة افلامهم المفضلة اليوم في صالة مخصصة رائعة بمجمع الواحة بالجفير مع وجود العديد من الانشطة الخاصة بالافلام التي تعرض.

وهذه جولة في اهم افلام هذا الاسبوع في البحرين والعالم والتي مازالت تعرض، وتحقق النجاحات الجماهيرية:

 

Fighting with My Family

فيلم كوميدي يحكي عن مصارع سابق يحاول بمعاونة عائلته كسب العيش من العمل في تقديم بعض عروض اﻷداء في أماكن صغيرة بجميع أنحاء البلاد، بينما يحلم أطفاله بالانضمام إلى عالم المصارعة الترفيهي.

من بطولة: بطولة جاك لودين، لينا هيدى، دواين جونسون، فينيس فوجان، ستيفن ميرشانت، نيك فروست.

 

 

Escape Room

فيلم من نوعية الاثارة والتشويق يحكي عن ستة غرباء يجدون أنفسهم محبوسين في متاهة بعدة غرف مميتة وغامضة، ويجب عليهم أن يستخدموا ذكائهم والتعامل مع الوضع بدهاء من أجل النجاة والبقاء على قيد الحياة.

من بطولة تايلور راسل، لوغان ميلر، ديبورا آن وول، جاى إليس، تايلر لابينى، نيك دوداني.

 

Time Freak

فيلم الخيال العلمي يحكي عن صبي عبقري في الفيزياء يدعى ستيلمان، يقع في حب فتاة تدعى ديبى، التي تقوم بدورها صوفى تيرنر نجمة المسلسل الشهير Game of Thrones، ويرتبط الثنائي لكنها تتركه بعد عام من الارتباط، عندما تخرج الأمور عن مسارها معه، فيخترع آلة زمن ليعود بها إلى الوراء، من أجل الحصول على فرصة ثانية ليجعلها تقع في حبه.

من بطولة صوفى تيرنر، آسا باترفيلد، سكيلر جيسوندو، جيرى جارسيا، جيليان جوى، ويل بيلتز.

 

A Madea Family Funeral

يصبح لمّ الشمل العائلي البهيج كابوسًا مروعًا، حيث تسافر (ماديا) والعائلة إلى غابات جورجيا، حيث يجدون أنفسهم يخططون بشكل غير متوقع لإقامة جنازة قد تكشف عن أسرار عائلية سيئة في كوميدية خفيفة.

من بطولة: تايلر بيري، روما فلين، سييرا بايتون، كاسي ديفيس.

 

Bad Parents

فيلم كوميدي عن والدان مخموران يحاولان جاهديّن أن يخفيا زيادة صعوباتهما المالية عن ابنتهما ومحيطهما الاجتماعي من خلال وضع تخطيطات ينفذاها بالحي الذي يقطناه.

من بطولة: سلمى حايك، اليك بالدوين، بريدجيت مويناهان، كيلي اوكوين.

 

Happy Death Day 2U

بعد عامين من أحداث Happy Death Day، تدخل (تري جيلبمان) من جديد في الحلقة الزمنية المفرغة التي عَلقت فيها من قبل وتصر على اﻹفلات منها بعد اكتشاف تورط أصدقائها في نفس هذه الحلقة، وتكتشف أن القاتل (لوري سبنجلر) قد قُتل، وعلى (تري) أن تواجه القاتل الجديد للإفلات من قبضة هذه الحلقة الزمنية إلى اﻷبد.

من بطولة: جيسكا روث، راتشيل ماثيوز وسوراج شلرما.

 

Total Dhamaal

تتقاطع الطرق بين النصابان جودو وجوني الساعيان وراء غنيمة ضخمة غير قانونية مع زميلهما دودو، وتبدأ منذ ذلك الحين رحلة مجنونة بينهما مع ثلاث مجموعات أخرى في محاولة الوصول لهذه الغنيمة قبل اﻵخرين.  من بطولة: ارشاد وارسي ريتيش ديشمخ و اجاي ديفجن.

 

Lukka Chuppi

يروي الفيلم الهندي الرومانسي قصة مذيع تليفزيوني يعمل في ماثورا ويقع في الحب مع امرأة صعبة المراس.

من بطولة: كارتيك اريان، وكريتي سانون، بانكاج تريباثي، فيناي باثاك.

 

Toys & Pets

تدور أحداث الانيميشن الصيني حول مجموعة من اﻷلعاب التي تنخرط في مغامرة ساحرة وغير تقليدية للبحث عن أحد الزهاد.

طاقم العمل: يوان زيو وشارلي لي.