+A
A-

“جرافيتي” تستمر في تأهيل الأبطال

تواصل جرافيتي اندور سكاي دايفينغ (جرافيتي) دعمها للرياضيين الأطفال والشباب باحتضان الطفل واللاعب طلال جناحي.

وتأتي المبادرة على ضوء النجاح الكبير التي حققته الشيخة فاطمة بنت أحمد آل خليفة بعد رحلتها التدريبية الطويلة في مجال الطيران الحر على أيدي مدربي “جرافيتي” العالميين، والتي من خلالها استطاعت أن تطلق مهاراتها في هذه الرياضة وتتنافس على مستوى عالمي مثل كأس العالم للطيران الحر الداخلي 2018 ممثلة لمملكة البحرين.

وعلى هذا الغرار توجهت “جرافيتي” بدعم الطفل طلال جناحي؛ لتمهيده نحو الاحتراف؛ كونه محبا ومتفانيا بهذه الرياضة منذ سنوات عدة.

بدأت رحلة طلال جناحي في الطيران الحر الداخلي في العام 2016 خلال العام الأول لافتتاح “جرافيتي” وكانت حينها أول تجربة له، ومن ثم أصبح يمارس الطيران بشكل منتظم ما جعله يحب الطيران الحر ويتقدم فيه بشكل ملحوظ.

وكان والد طلال، ولا يزال، هو الدافع الأساس الذي شجعه على تمرس هذه الرياضة هواية له. كما أن شغف طلال للتجارب الجديدة دفعه أيضا إلى الالتزام أكثر نحو التدريبات والاحتراف خصوصا هذا العام، إذ أصبحت هذه الرياضة اهتمامه الأول والأخير من بعد الدراسة. كما أن وجوده مع الأسرة ومتابعتهم لأحداث كأس العالم للطيران الحر الداخلي 2018 التي أقيم في جرافيتي والتعرف عن قرب على اللاعبين العالميين الذين أبرزوا أفضل مهارات الطيران، كان مصدر إلهام له للاستمرار في التدريبات.

ويخوض طلال حاليا رحلة تدريبية مكثفة لاحتراف رياضة الطيران الحر الداخلي، والتي أعدت من قبل مدربي “جرافيتي” وستأهله في المستقبل للمشاركة في بطولات محلية وعالمية.

طلال جناحي يبلغ من العمر 9 أعوام وهو في المرحلة الابتدائية. وعلى الرغم من متطلبات الدراسة، استطاع والده محمد جناحي أن يعد جدول له لتحقيق التوازن بين دراساته وتدريبات الطيران الحر. وهو يسعى الآن لتطوير مستواه من خلال برنامج التأهيل الذي سيخضع له من قبل مدربي “جرافيتي”؛ ليستطيع أن يشارك مستقبلا في المنافسات المحلية والدولية.

وبهذه المناسبة، عبر طلال عن سعادته بكونه أصغر لاعب تحتضنه جرافيتي. فهو يتطلع إلى قضاء وقته في النفق الهوائي مع مدربيه. وقال محمد جناحي والد طلال “أصبحنا نعتاد الزيارة إلى جرافيتي، وأصبح هذا المكان كبيتنا الثاني. أود أن وجه جزيل الشكر والامتنان إلى جرافيتي لهذا الدعم الكبير في إبراز الأطفال والشباب الرياضيين في هذه الرياضة، خصوصا لثقتهم بقدرات طلال بجلب هذا التحدي”.

وبدوره أضاف مساعد المدير العام لـ “جرافيتي” جاري سويني “إن جرافيتي فخورة باحتضان وتدريب طلال ورعايته كأصغر لاعب بحريني في الطيران الحر في النفق الهوائي الزجاجي. فجرافيتي حريصة على نشر هذه الرياضة المميزة ودعم الشباب البحريني خصوصا في هذا المجال، متمنين لطلال كل التوفيق في رحلته التدريبية إلى الاحتراف”.