+A
A-

“أحمر الناشئين” يحقق لقب بطولة الكويت

حقق منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد المركز الأول في بطولة الكويت الدولية الودية لمنتخبات الناشئين، التي أقيمت في دولة الكويت بمشاركة منتخبات السعودية والإمارات والكويت والبحرين.

وتفوق أحمر المستقبل في المباراة الأولى على المنتخب السعودية بنتيجة (26/‏24) وفي المباراة النهائية حقق الفوز على الكويت بنفس النتيجة ليحصد لقب البطولة التي تنظم للمرة الأولى على هامش احتفالات دولة الكويت الشقيقة بالأعياد الوطنية وذكرى التحرير.

أحمر المستقبل قال كلمته في المباراة النهائية على حساب مستضيف البطولة وأمام جماهيره وفرض شخصيته بقيادة المدرب الوطني إبراهيم عباس ومساعده محمد عبدالنبي، ما يؤكد التفوق الواضح لكرة اليد البحرينية على الساحة الخليجية؛ ليؤكد جدارته بالفوز في اللقب في نسخته الأولى.

وشارك في البطولة من جانب منتخبنا 18 لاعبًا تم اختيارهم لهذه البطولة وهم، جاسم علي خميس، حسين محمد محفوظ، حسين النجار، علي أحمد علي، علي جعفر، نوح عبدالشهيد، مؤيد سمير، علي محمد خليل، محمد عبدالجليل، محمد خليل ابراهيم، مجتبى الزيمور، قاسم جعفر، علي مسعود، علي فؤاد، محمد حبيب، علي رضا، حسين علي خميس وعلي العشيري.

وتأتي المشاركة البحرينية ضمن برنامج الإعداد الذي وضعته لجنة المنتخبات بالاتحاد في إعداد المنتخب إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، التي ستقام في مقدونيا منتصف العام الحالي؛ باعتباره بطلًا للقارة الآسيوية بعد فوزه باللقب في البطولة الأخيرة التي أقيمت في الأردن العام الماضي.