+A
A-

“IPS” تنال أعلى “شهادة” لحماية بطاقات الدفع

حصلت الشركة الدولية لخدمات الدفع (ش. م. ب) البحرين، مؤخرا وبنجاح على شهادة الامتثال لمعيار أمان بيانات بطاقات الدفع (PCI DSS) 3.2.1.

تأتي هذه الشهادة الجديدة تتويجا لالتزام الشركة الدولية لخدمات الدفع بمعايير الأمان الدولية التي تهدف إلى حماية معلومات بطاقات الدفع والإقرار بأساليب أمن البيانات التي تطبقها الشركة لحماية وتأمين معلومات العملاء، فضلا عن منع والحد من الاحتيال في البطاقات الائتمانية.

وتم التدقيق على امتثال الشركة الدولية لخدمات الدفع من جانب فاليومنتور، وهي شركة تدقيق متخصصة ومعتمدة من جانب مجلس معايير الأمان PCI.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة الدولية لخدمات الدفع إبراهيم جناحي، قائلا: “نحن فخورون بتحقيق الامتثال لمعايير مجلس معايير الأمان PCI، ويمثل هذا الإنجاز الجديد مبادرة مهمة تؤكد بشكل أكبر على إستراتيجية الشركة الشاملة؛ لتوفير أعلى معايير الأمان لحماية وتأمين معلومات العملاء السرية”.

واستطرد في تصريحه بالقول: “تؤكد هذه الشهادة على جودة وكفاءة نظام أمن المعلومات الخاص بالشركة الدولية لخدمات الدفع، والذي يتضمن سياسات وإجراءات ومعايير أمنية، فضلا عن استخدام أحدث التقنيات، ومع تواصل تطور مشهد الدفع بالبطاقات، تظل حماية المعلومات وتقليل المخاطر والأمن والسيطرة هي الشاغل الأكبر لنا”.