+A
A-

“إدامة” تدعم جهود “متلازمة داون”

قدمت شركة البحرين للاستثمار العقاري “إدامة”، الذراع العقارية لصندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين، كجزء من التزامها تجاه المجتمع المحلي وتطبيقًا لمبدأ الشراكة المجتمعية، الدعم اللازم للجمعية البحرينية لمتلازمة داون، وذلك عبر تجديد عقود الإيجارات لمقر مركز العناية بمتلازمة داون التابع للجمعية البحرينية لمتلازمة داون الواقع في المبنى المملوك للشركة في منطقة العدلية. كما قامت “إدامة” بالموافقة على الخطط التوسعية للجمعية لاستيعاب الزيادة المستمرة في أعداد الأطفال ممن لديهم متلازمة داون.

وقال الرئيس التنفيذي لإدامة أمين العريض، في التعليق على الاستراتيجية التي انتهجتها الشركة وإقدامها على هذه الخطوة: “إحدى اللبنات الأساسية التي تقوم عليها إدامة هي العمل على النهوض بالمملكة من خلال المشاريع التي تتولاها الشركة، وتهدف من خلالها إلى المساهمة في تنمية المجتمع وتطويره”.

وأردف العريّض: “ارتأت إدامة أن تكون مساهمًا وداعمًا للمهمة الإنسانية التي تعكف جمعية متلازمة داون على الاهتمام بها وبذل أقصى الجهود فيها، وذلك لأن إدامة تؤمن بضرورة العطاء للمجتمع والوقوف بجانب كل من يقدم الخدمات الجليلة لأفراده عبر كافة الوسائل، وأهمها العناية بهذه الفئة المميزة لما تتطلبه من مجهود في إعادة التأهيل”.