+A
A-

“دلمونيا” يفتح أبوابه أكتوبر ٢٠١٩

طرحت شركة مجمع دلمونيا للتطوير أحدث مشاريعها، وهو مجمع دلمونيا الذي سيقام على جزيرة دلمونيا التي تقع في الساحل الشمالي الشرقي من جزيرة المحرق، حيث سيضم المجمع التجاري الجديد أحدث المرافق والمراكز الترفيهية المناسبة لجميع الفئات العمرية، إضافة إلى أن المجمع سيرحب بتجار التجزئة من جميع أنحاء المنطقة والمستثمرين الجدد.

ويهدف مجمع دلمونيا بأثره الاقتصادي إلى إضافة قيمة ملحوظة لمملكة البحرين من خلال خلق أكثر من ٣٠٠٠ وظيفة، فضلا  عن تعزيز السياحة من خلال استقطاب تجار التجزئة والسياح على الصعيدين العالمي والإقليمي. وقد ناقش الرئيس التنفيذي لمجمع دلمونيا الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة الفرص الوظيفية التي يخلقها المجمع قائلا: “هذا المشروع سيكون قادرا على خلق ما يقارب ٣٠٠٠ وظيفة في البحرين، من ضمنها أكثر من ١٥٠٠ وظيفة ستكون متاحة من قبل تجار التجزئة، و١٦٠٠ وظيفة سيكون لها صلة بإدارة المجمع و٨٥ وظيفة ستكون ذات علاقة بالجانب الترفيهي للمركز التجاري. ونأمل أن يكون هذا المشروع قادرا على توفير الفرص الوظيفية لأكبر شريحة ممكنة من البحرينيين والسعي لرفع الاقتصاد الوطني”.

وقال المدير التنفيذي لشركة الإثمار للتطوير العقاري (IDC) الشركة الرئيسة المساهمة في تطوير المشروع محمد خليل السيد إن: “جزيرة دلمونيا تهدف للاستفادة من مجال الصحة السريع النمو من خلال تسليط الضوء على الصحة العامة عبر مراكزها الصحية المختصة ومجموعة من المنتجعات والفنادق البوتيكية الحائزة على خمس نجوم. إضافة إلى أن جزيرة دلمونيا ستوفر منشآت سكنية ذات مستوى عالمي ومرافق تجارية وترفيهية لما يقارب ١٥٠٠ مقيم.