+A
A-

“لاندمارك” البحرينية تتوسّع جنوب شرق آسيا

أعلنت “لاندمارك”، المجموعة الرائدة في مجال تجارة التجزئة والضيافة على مستوى المنطقة، عن تعزيز حضورها في منطقة جنوب شرق آسيا بافتتاح متجرين جديدين تابعين لسلسلة متاجر “ماكس للأزياء” في العاصمة الإندونيسية جاكرتا. ويأتي هذا التوسع بعد عام من دخول المجموعة إلى المنطقة عبر افتتاح متجرها الأول في “IOI سيتي مول” في بوتراجايا الماليزية.

وتعمل “مجموعة لاندمارك” على توسيع أعمالها بوتيرة متسارعة في منطقة جنوب شرق آسيا، تجسدت بافتتاح 17 متجرًا خلال 14 شهرًا الماضية، منها 15 متجرًا في ماليزيا (10 متاجر تابعة لسلسلة ماكس و5 متاجر لسلسلة محل الأطفال) ومتجران في إندونيسيا ضمن سلسلة متاجر ماكس للأزياء.

وقالت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “لاندمارك”، رينوكا جاغتياني “يمثل توسيع نطاق أعمالنا في إندونيسيا خطوة إضافية في مسيرة النمو الإستراتيجي التي ننتهجها في منطقة جنوب شرق آسيا، حيث تشهد منتجاتنا إقبالاً واسعًا منذ إطلاق علامتنا الأولى “محل الأطفال” في المنطقة، ويأتي افتتاح متاجرنا الجديدة حرصًا على تلبية الطلب المتزايد على منتجاتنا من العملاء. فقد بدأنا شراء المنتجات من إندونيسيا منذ نحو 30 عامًا، ويسعدنا اليوم افتتاح متاجرنا في إندونيسيا ليتسنى لنا رد الجميل لهذا البلد عبر حضورنا المحلي فيه، ونتطلع قدماً لمزيد من التوسع في مناطق أخرى جنوب شرق آسيا على مدار العامين المقبلين”.

من جانبه، قال مدير مجموعة “لاندمارك” راماناثان هاريهاران “يسعدنا الإعلان عن افتتاح أول متجرين لنا في إندونيسيا، ونتطلع إلى مزيد من التفاعل مع عملائنا هناك. وبتعدادها السكاني الذي يزيد عن 250 مليون نسمة، توفر إندونيسيا فرصة كبيرة لنمو أعمالنا لاسيما أن غالبية سكانها من الشباب الحريص على مواكبة الموضة، الأمر الذي يتماشى بصورة مثالية مع منتجات علاماتنا”.

وتأسست مجموعة “لاندمارك” بالعام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نموًّا كبيرًا لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند.