+A
A-

مهرجان بالكازينو ابتهاجًا بسلامة سمو رئيس الوزراء

تنظم جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان، بالتعاون مع حضانة ماي ليثل هاوس، مهرجانًا شعبيًّا عائليًّا ترفيهيًّا، وذلك بمناسبه سلامة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفه بن سلمان آل خليفه يوم غد (الجمعة) من الساعة الثالثة والنصف عصرًا حتى الثامنة مساءً في حديقة المحرق الكازينو.

ويشارك في الحفل عدد من الفنانين المحبوبين مثل سلوى بخيت الشهيرة بـ”أم هلال” ومحمد ياسين الشهير بـ”بابا ياسين” وأحمد مبارك. كما تشارك فرقة جاسم فوني الشعبية، وفرقة المحبة التي ستقدم مسابقات للصغار والكبار وستكون هناك جوائز ومفاجآت.

وللأسر المنتجة نصيب لعرض وبيع منتجاتها المختلفة، كما سيشارك مستشفى الكندي بإجراء فحوصات للوزن والطول وقياس ضغط الدم والسكر والكلوسترول وسيتم توزيع كوبونات لخدمات صحية أخرى.

الجدير بالذكر أن البرنامج المذكور أعلاه سيبدأ من بعد صلاة العصر ويتوقف لصلاة المغرب ثم يبدأ بعدها الاحتفال الرسمي الذي سيشمل كلمات قصيرة لممثلي الجمعية وكلمة لرئيس المجلس البلدي للمحرق، كما تشارك الشاعرة فتحية عجلان بقصيدة شعرية، وأخيرًا التقاط صور تذكارية بهذه المناسبة.

وتدعو الجمعية الأهالي بجميع مناطق البحرين عامة وأهالي المحرق خاصة للمشاركة في هذا الاحتفال والتعبير عن مشاعرهم المخلصة وحبهم الصادق تجاه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة وفرحتهم بسلامته أدام الله عليه نعمة الصحة والعافية.