+A
A-

وزير الداخلية يشيد بالمواقف الوطنية للنواب

استقبل وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة أمس النائب غازي آل رحمة، والنائب عمار إبراهيم، والنائب فاضل علي والنائب زينب خليل.

وفي بداية اللقاء، رحب وزير الداخلية بأعضاء مجلس النواب، مشيدا بحرصهم على تعزيز التواصل والتعاون البناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، مثمنا جهود أعضاء المجلس ومواقفهم الوطنية ومشاركتهم الإيجابية وحرصهم على أمن الوطن وسلامة المجتمع وتقديرهم لجهود رجال الشرطة وما يقدمونه من خدمات أمنية شاملة.

وأكد الوزير أن الوزارة ماضية في تنفيذ المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن وفرض النظام العام واحترام سيادة القانون، في إطار العمل على تعزيز المكتسبات وحماية منجزات الوطن.

وتم خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب، وذلك تحقيقاً لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.

من جهتهم، أعرب أعضاء مجلس النواب عن شكرهم وتقديرهم لما تقوم به وزارة الداخلية من جهود لحفظ أمن الوطن، مؤكدين مواصلة التعاون مع وزارة الداخلية لما فيه الصالح العام، وحرصهم على تطوير التشريعات بما يخدم التعامل مع المرحلة المقبلة ويحقق خير الوطن.