+A
A-

البحرين تتلقى شكر الرئيس الإندونيسي

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة جوكو ويدودو، وذلك رداً على برقية جلالته المعزية له في ضحايا موجات المد البحري الذي ضرب جزر جاوا وسومطرة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وأعرب رئيس جمهورية إندونيسيا عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك على مشاعر جلالته الصادقة، متمنيا لجلالته وافر الصحة والسعادة.

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس إندونيسيا الصديقة جوكو ويدودو، وذلك ردا على برقية سموه المعزية له في ضحايا موجات المد البحري الذي ضرب جزر جاوا وسومطرة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، ضمنها صادق شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على مشاعر سموه النبيلة، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة.

كما تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية شكر جوابية مماثلة من محمد يوسف كالا نائب رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة.

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة، وذلك ردا على برقية سموه المعزية له في ضحايا موجات المد البحري الذي ضرب جزر جاوا وسومطرة، وما نتج عنه من وفيات وإصابات. وعبر رئيس جمهورية إندونيسيا عن بالغ شكره وتقديره لسمو ولي العهد على مشاعر سموه الطيبة، متمنيا لسموه وافر الصحة والسعادة.