+A
A-

خريج هندسة طيران: أبحث عن عمل

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، تعجز الكلمات عن وصف ما أشعر به وتجف الأقلام قبل أن أكتب لكم رسالة شكر وعرفان على كل ما بذلتموه وتبذلونه تجاه هذه المملكة الحبيبة وعلى كل جهد قدمتموه لأبناء هذا الوطن، فما أروع أن ترى صاحب السمو يمد يديه لكل من كان في ضيق أو شعر بظلم.

سيدي أنا ابنكم، حاصل على شهادة هندسة طيران من الأردن سنة 2010 - 2012، وكون دراستي محصورة في مجال الطيران تقدمت لناقلتنا الوطنية “طيران الخليج”، ولكن للأسف لم أوفق بعد للحصول على الوظيفة، وتابعت سير الطلب ولم يتم التواصل معي حتى هذه اللحظة بالقبول أو الرفض.

وطرقت أبواب المختصين طوال الفترة الماضية، وقابلت العديد من المسؤولين، إلا أن تلك الجهود باءت بالفشل والسبب هي الأعذار المتجددة من عدم وجود شواغر وغيرها.. ولقد ضاقت النفس ذرعا من الانتظار سنوات عديدة، وبعد الجهد والدراسة المضنية وطوال 6 سنوات وربما أكثر وأنا عاطل عن العمل.. فلم يكن أمامي إلا اللجوء لشخصكم الكريم، فأنتم الأب الحنون والعطوف ومن نلجأ إليه من بعد الله عز وجل وجل، وما أرجوه هو التوظيف المباشر بمبدأ الأولوية للأقدم في التخرج.

وكما تعلمون سموكم فلست وحدي ممن ضاقت بهم النفس بل أسرنا الذين ضحوا بالكثير لأجل تعليمنا وتوجيهنا وكانوا يتأملون وينتظرون بفارغ الصبر أن نرد الجميل ونكون عونا لهم لمساعدتهم على تحمل مشقات الحياة وأن يضمنوا مستقبلا باهرا لأبنائهم بدلا من البقاء سنوات دون عمل وكما هو الحال الآن. تقدمت بطلبي هذا لكم لكي أحقق الفخر لمملكتي الحبيبة، وإنه ليشرفني أن أشارك في حصد الإنجازات وثمار المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ربما تتداخل الحروف والكلمات ويعجز اللسان عن التعبير ولكن القلب دائمًا يكون الأصدق، فلكم مني كلمات نسجها القلب يا صاحب السمو، وأتمنى من الله عز وجل أن يديم عليكم الصحة والعافية وأدام الله عزكم ودام عطاؤكم، وإنني كلي ثقة في رعايتكم الكريمة لأبناء هذا الوطن الذين يسعون لخدمته. وتفضلوا سموكم بقبول فائق التقدير والاحترام...

البيانات لدى المحرر