+A
A-

المحرق تنبض بحبك يا بوعلي

نعم، المحرق كلها نبضت خلال الأيام السابقة نبضة واحدة في حب الأمير الوالد الحبيب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه.. نعم المحرق أثبتت حبها الكبير لسموه الحبيب، ونعم، المحرق وسمت على صدرها اسم خليفة حتى آخر العمر.

إن معظم مدن المحرق وضواحيها خلال الأيام السابقة قد احتفلت بشفاء الوالد الأمير حفظه الله ورعاه، حيث إنني ومن خلال مشاركتي في هذه الاحتفالات لمست فيها ازدحام مشاعر الحضور حبًا وفرحًا لسمو الأمير الوالد الذي لطالما كان رمزًا للأبوة والمحبة والدفء والأمان والحكمة والذي لطالما قدم الكثير لهذا الوطن ولهذا الشعب، هذه المشاعر كانت وما زالت متبادلة بين سموه الحبيب وبين أهالي المحرق منذ عمرٍ طويل.

فهنيئا لك يا خليفة الروح هذه المشاعر الجياشة التي يحملها لك أهل المحرق، فهم يتسابقون على محبتك وهم يتنافسون في إظهار وترجمة هذه المشاعر، إلى مهرجانات واحتفالات تعنونت بعناوين وشعارات في حب خليفة الفؤاد، وهذه الاحتفالات التي حرصت كل الحرص على القدوم بشعراء يتغنون بأبياتٍ تحمل في سطورها كمية حب ووفاء لك وسعادة بشفائك، فرفعت المحرق صورك في كل حي وشارع ومهرجان، ورقص الصغار وعزف الكبار وارتسمت البسمة والسعادة فرحًا بسلامتك.

إن المحرق يا خليفة القلب لبت النداء منذ أن سمعت أن هذه الاحتفالات لسلامتك، فتهافت لها الصغير والكبير والفقير والغني، سعادة محافظ المحرق حفظه الله، نواب كرام، وجهاء أفاضل، أصحاب المجالس، نشطاء اجتماعيون، محرقيون حتى النخاع، وغيرهم الكثير الكثير الذين أعربوا عن سعادتهم بسلامتك وأثبتوا محبتهم لك.. فشكرًا لكم من قلبي على حضوركم وعلى نوركم الذي سطع بحب خليفة..

وكيف لا يعشق! وهو الأمير الذي مازال يبذل الكثير في سبيل توفير العيش الرغيد لشعبه، وكيف لا وسموه حريص على زرع البهجة والسرور دائما في كل مكان، فهو قائد كريم وصاحب قلب كبير وذو عطاء دائم متدفق لا ينضب امتد أكثر من نصف قرن لخدمة الوطن والمواطن. فالحمد لله على سلامة سموه ويحفظه الشافي المعافي من كل سقم، وتحية لسموه الكريم من أهالي المحرق العريقة الذين يكنون له كل مشاعر الود والمحبة، وأدام الله عليه نعمة الصحة والعافية والعمر الطويل..

حنان بنت سيف بن عربي