+A
A-

“L.U.C XPS Twist QF” ساعة باذخة من “شوبارد”

تتألق هالة الأناقة التي تلف الرجل العصري الأنيق من احترامه للقواعد المتبعة وخرقها بلباقة في الوقت ذاته. وعلى هذا الأساس، يعتبر العرض المصغّر للثواني الذي يظهر عند الساعة 7 قاعدة متبعة وسمة مميزة لمجموعة ساعات (Twist) التي تندرج ضمن خط مجموعة ساعات (L.U.C) الشاملة، إلا أن ساعة (L.U.C XPS Twist QF)، المصنوعة من الذهب الأبيض المصادق عليه بشهادة “التعدين العادل، ضمن إصدار محدود يضم 250 ساعة فقط، تعتمد خرق هذه القاعدة من خلال الانحراف المدروس عن مركز الساعة بمنهجية أنيقة لعدم التناسق.

وبفضل رشاقتها التي تلائم المعصم، وقوامها الغني، وجودة إنتاجها، وبعدها الأخلاقي؛ تكتمل الهالة التي تلف هذه الساعة فلا تفتقر لأدنى لمسة من البذخ.

تعتمد تقاليد صناعة الساعات الفاخرة على دقة التناسق والترتيب الجمالي الذي يثير استجابة بصرية فطرية، بيد أن ساعة (L.U.C XPS Twist QF) لا تكتف بذلك، بل تلاعبت أيضاً بموضع التاج وعرض الثواني المصغر، كتلاعب وشاح من حرير الكشمير وهو يشف عما وراءه، رغم احتوائها على كافة المزايا التي تتميز بها مجموعة ساعات (L.U.C).

وعلى صعيد آخر، تزدهي ساعة (L.U.C XPS Twist QF) بوفرة من المميزات الأنيقة نتيجة حيازتها لأهم برامج الشهادات التي تحرص دار شوبارد للحصول عليها، مثل: شهادة منظمة فلورييه للجودة، وشهادة الكرونومتر، وصنع علبة الساعة من الذهب الأخلاقي المصادق عليه بشهادة “التعدين العادل”. وبذلك تتخطى هذه التحفة الفنية كل حدود المعايير الجمالية المعروفة لتجسد أروع إنجاز حرفي على الإطلاق.

http://www.albiladpress.com/images/news/2019/01/219010605_1737.jpg