+A
A-

ثقة بقدرات الشباب في نهضة الاقتصاد

أكد رجل الأعمال ومالك شركة “مونتريال للسيارات”، إبراهيم الشيخ، أن رجال الأعمال في البحرين يثقون بقدرات شباب المملكة في الاعتماد عليهم، من أجل تطوير ونهضة الاقتصاد البحريني”، مشيراً إلى أن “المشروعات الناجحة في البحرين خلال ال 15 عاماً الماضية كان خلفها شباب واعد مؤمن بضرورة تنمية وتطوير بلاده.

وأضاف أن رجال الأعمال في البحرين مقتنعون بأهمية الاعتماد على الكوادر البشرية البحرينية من أجل قيادة المستقبل، ويصرون على منح الكفاءات البحرينية الشابة الفرص الحقيقية من أجل التميز والنبوغ والإبداع.

وقال إن “رجال الأعمال في البحرين دائماً ما يعبرون عن اعتزازهم بالكفاءات الوطنية الشابة والمتميزة ودورها المحوري في تحسين جودة وكفاءة الخدمات الاقتصادية وفق أفضل التطبيقات والممارسات الإدارية العالمية، وتسريع وتيرة التنمية الاقتصادية والشراكة التجارية.

وشدد الشيخ على أن إعداد وتأهيل الكفاءات الوطنية الشابة يزيد من فاعلية الأداء الاقتصادي وينعكس إيجاباً على الحركة التجارية في البحرين.

ولفت إلى أن الشباب البحريني يستشعر مدى الفرص المتاحة في السوق المحلية”، مشيداً “بالمشروعات البحرينية الكبرى والفرص الاستثمارية التي يتم الإعلان عنها بين فترة وأخرى، لافتاً إلى أن البحرين تترقب طفرة اقتصادية وتطوراً بارزاً على المستوى الاقتصادي خلال المرحلة المقبلة بشكل كبير ومتميز.

وشدد الشيخ على أن اقتصاد المملكة واعد بالفرص الاستثمارية الكبيرة التي تعود بالخير على الوطن والمواطن”، فيما أثنى على تطور الحركة التجارية والمالية، الأمر الذي يؤدي الى تحسين مستوى التصنيف الائتماني للبحرين، ما ينعكس إيجاباً على أبناء الشعب ومستوى الخدمات المقدمة إليه”.

مالك شركة “مونتريال للسيارات”، أشار إلى أن الاستقرار الذي تعيشه البحرين في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة، مكنها من أن تتبوأ مكانة إقليمية ودولية متميزة، لاسيما من خلال تنظيم واستضافة مؤتمرات إقليمية ودولية وعالمية يشرف على تنظيمها وقيادتها كوادر بحرينية شابة تتمتع بالكفاءة والطموح والذكاء.