+A
A-

الغرفة تدشن مجلسها ويركز اليوم على الأسواق

أعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين عن افتتاح مجلسها الأسبوعي، الذي من المقرر أن يركز في كل جلسة من جلساته الأسبوعية على أحد القطاعات التجارية في البحرين، إذ تبدأ اليوم أولى الجلسات بعد صلاة المغرب مباشرة في قاعة المجلس ببيت التجار، وسيتم التركيز على قطاع الأسواق التجارية.

وفي هذا الصدد وجه رئيس الغرفة سمير ناس دعوة إلى أعضاء مجتمع الأعمال لحضور المجلس وإثراء مناقشاته بمداخلاتهم الهادفة. وشدد ناس “إننا حريصون جدا على مقابلة أعضائنا ومناقشتهم بشأن القضايا المتعلقة بالأسواق التجارية في جو ودي”، مضيفا أن “الحفاظ على التواصل الفعال والمباشر مع أعضائنا هو في صميم إستراتيجيتنا في الدورة التاسعة والعشرين للمجلس”. واختتم قائلاً “نقدر عاليًا إسهام أعضائنا ومداخلاتهم؛ لأنها تشكل مصدرا للمعلومات وتساعد على تعمقنا أكثر في قضايا الأسواق التجارية”.

ومن المقرران تستمر مجالس الغرفة أسبوعيا؛ لتتناول أحد القطاعات في المملكة، إذ سيكون ثاني لقاءاتها الأحد المقبل بتاريخ 20 يناير ويسلط الضوء على قطاع التعليم، على أن يتم عقد مجلس قطاع التكنولوجيا اجتماعه يوم 27 يناير، فيما تواصل الغرفة لقاءاتها الأسبوعية في شهر فبراير بلقاء المهتمين بقطاع الثروة الغذائية يوم الأحد 3 فبراير المقبل.

ومن ثم القطاع الصحي بتاريخ 10 من فبراير، كما سيتم لقاء المهتمين بقطاع الصناعة والطاقة بتاريخ 17 فبراير المقبل، كذلك قطاع الضيافة والسياحة 24 فبراير، فيما سيكون قطاع العقار والإنشاء بتاريخ 3 مارس، كذلك القطاع المالي والتأمين والضرائب بتاريخ 10 مارس، فيما يعقد لقاء قطاع النقل والخدمات اللوجستية بتاريخ 17 مارس المقبل.