+A
A-

محافظ “الشمالية” يكرّم المساهمين بفعاليات العيد الوطني

بيّن محافظ المحافظة الشمالية علي العصفور، أن المحافظة ومن خلال تنفيذها لسلسلة من الفعاليات طوال شهر ديسمبر الماضي، احتفاءً بالأعياد الوطنية لمملكة البحرين، بالتعاون مع مختلف جهات وقطاعات المحافظة، سعت لتقريب الاحتفالات إلى جموع المواطنين والمقيمين، حسب التوزيع والتنوع الديموغرافي والسكاني، والاتساع الجغرافي للمحافظة، بما يعزّز قيم الولاء والانتماء لكافة شرائح المجتمع.

وبحضور النائبين فاطمة القطري، وممدوح الصالح، ومدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية العميد عبدالله الجيران، وعدد من الأهالي في المجلس الأسبوعي للمحافظة، كرم العصفور الجهات المساهمة والمتعاونة في تنفيذ سلسلة فعاليات المحافظة بالأعياد الوطنية تحت شعار “قائد وشعب.. فرحة وطن”، في الحفل الذي أقيم خلال المجلس وهي: مديرية شرطة المحافظة الشمالية، الإدارة العامة لشؤون الإذاعة والتلفزيون بوزارة شؤون الإعلام، قسم الخدمات العامة والطوارئ بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، مستشفى البحرين التخصصي، ورئيس نادي عبدالرحمن كانو الاجتماعي للوالدين يوسف المحميد، كما شهد الحفل تكريم الشاعر المرحوم يحيى الذوادي بحضور ابنه فراس الذوادي.

وأشاد العصفور بأهمية الشراكة في تنفيذ احتفالات المحافظة بالأعياد الوطنية لمملكة البحرين في ديسمبر الماضي لعام 2018، والدور الذي تلعبه في لم شمل الجميع تحت حب الوطن.

وأطلع العصفور الحضور على مراحل العمل في إعادة تأهيل حديقة الدراز، كما تابع احتياجات الأهالي وشكاوى الملف الإسكاني لمنطقة عالي، وطلبات الحصول على الوحدات السكنية ضمن مشروع الرملي، مؤكدًا أهمية الرعاية و الأولوية للحالات الإنسانية من أهالي المنطقة.