+A
A-

السلوم يدعم مطالب أهالي العاصمة

أكد النائب أحمد صباح السلوم دعمه لكافة تحركات أهالي الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة في البلاد القديم والزنج وبو عشيرة وغيرها للحصول على حقوقهم المشروعة في مسكن يليق بالمواطن البحريني وفق الدستور والقانون.

وقال السلوم إن الملف الإسكاني يعد واحدًا من الملفات الرئيسية بالدائرة الخامسة وسنوليه كل الاهتمام المطلوب في الفترة القادمة وسنستخدم كل الأدوات النيابية المتاحة لتحقيق مصالح المواطنين بهذا الصدد، مشيدًا بجهود الوزير النشط باسم الحمر في هذا الصدد.

وأوضح السلوم أن خروج الأهالي بشكل حضاري يطالبون بحقوقهم المشروعة هو أمر محمود ويجب أن يلتفت المسئولون في وزارة الإسكان إلى هذه الطلبات بمنتهى الجدية ويكون هناك دائمًا وسائل للتواصل مع الأهالي بشكل لائق وواضح.

‏ وقال السلوم إن مشكلة الإسكان كانت إحدى أهم المشكلات التي تركزت عليها طلبات ‏المواطنين خلال فترة الانتخابات سواء في دائرته أو في دوائر أخرى عديدة بالمملكة.

وأوضح ‏في هذا الصدد أنه يجب الاستفادة من الأفكار المستحدثة والمبتكرة في قطاع البناء والتصميم ‏لتلبية احتياجات المواطن البحريني الذي يعزف عن سكن الشقق ويطالب ببيوت مستقلة حرصًا ‏على الخصوصية.