+A
A-

لا نساء يمثلن “الشمالي” باللجان الخارجية

أقر مجلس بلدي المنطقة الشمالية تشكيل اللجان العاملة بالمجلس لدور الانعقاد الأول من الدورة البلدية الخامسة وذلك خلال اجتماع عقد أمس.

وجاء في تشكيله اللجنة الفنية كل من العضو عبدالله القبيسي رئيسان وبعضوية كل من محمد الدوسري، وفيصل شبيب، وأحمد المناعي، وزينب الدرازي.

كما تم التوافق على إسناد رئاسة لجنة الخدمات إلى العضو شبر الوداعي، وبعضوية كل من بدرية عبدالحسين، وفيصل شبيب، وأحمد المناعي، وزينب الدرازي.

فيما اختيرت العضو زينة جاسم رئيسا للجنة القانونية والمالية، وبعضوية كل من حسين العالي، وياسين زينل، ومحمد الظاعن، ومحمد الدوسري.

 

اللجنة الخارجية

اختصاصاتها

مندوبو المجلس

الاستثمار

وتنمية الإيراد

تختص باستثمار أملاك بلدية المنطقة الشمالية بما يسهم في توسيع مصادر الإيراد للبلدية ويجعلها قادرة على الإيفاء بمتطلباتها المالية

محمد الدوسري وياسين زينل

المناقصات والمشتريات

والمزايدات الداخلية

تقوم بالنظر في طلبات المناقصات العامة والمزايدات التي تختص بالمحافظة الشمالية، ويحضرها عضو من اللجنة ممثلاً عن المجلس لمراقبة عملية فتح المظاريف وفرزها في مبنى بلدية المنطقة الشمالية (3 آلاف - 25 ألف).

محمد الظاعن

التظلمات

من الرسوم البلدية

تختص بالنظر في التظلمات من الرسوم من شاغلي الشقق وملاك العقارات وأصحاب المؤسسات والمحلات التجارية والخدمية والصناعية وغيرها، والعضو البلدي يحضر الاجتماع بصفة مراقب.

محمد الظاعن

التظلمات من

قرارات الاستملاك والتثمين

تختص بالنظر في التظلمات المقدمة من الملاك وأصحاب الحقوق طعناً في قرارات الاستملاك للمنفعة العامة وما تتضمنه من بيانات والقرارات الصادرة بتقدير التعويض عن العقارات محل الاستملاك، ومدة العضوية سنتين.

حسين العالي

التظلمات من تراخيص البناء

-

أحمد المناعي

دراسة المقترحات الخاصة بتسمية الضواحي والأحياء والشوارع والطرقات والميادين

-

محمد الدوسري