+A
A-

انطلاقة دوري سماهيج الكروي

شهد دوري سماهيج لكرة القدم 2018 الذي يقام على ملاعب نادي سماهيج الثقافي والرياضي انطلاقة قوية في أولى لقاءات الجولة الأولى الذي يقام الدوري برعاية كل من مصانع الحايكي ومطعم Fresh Fish، الشبكة لخدمات الأفراح، فركال للأكلات الشعبية، سكيما جرافيكس وريا للولائم.

وأسفرت نتائج الجولة عن تغلب فريق واحة الأطفال وفريق باب الحوائج على حساب فريق شباب “77” وفريق شباب البنائين. فيما فاز فريق سكيما جرافيكس وفريق الجحافل على حساب فريق المعتوق وفريق الوَسطي.

وفي المباراة الثانية لم يقدم فريق شباب البنائين الأداء المتوقع منه، ليخسر برباعية نظيفة أمام فريق باب الحوائج، ولتتضح ملامح الفجوة الدفاعية التي تحدثنا عنها مسبقًا في فريق شباب البنائين التي تؤثر سلبًا على أداء الفريق في جميع النواحي.

وفي ثالث مباراة من ذات الجولة الأولى، استطاع فريق سكيما جرافيكس أن يقلب تأخره في النتيجة إلى فوز في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة التي جمعته بفريق المعتوق.

وفي المباراة الأخيرة من الجولة، استطاع فريق الجحافل إحراز فوز عريض على فريق الوَسطِي برباعية بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباريات اليوم

ويلعب مساء غد الخميس في نفس الجولة، في المباراة الأولى شباب البنائين والوسطي، وفي المباراة الثانية فريق “77” مع فريق باب الحوائج.