+A
A-

الريتز- كارلتون يزهو بألوان البحرين

بالتزامن مع احتفالات منتجع ’الريتز-كارلتون، البحرين‘ باليوم الوطني الـ47 لمملكة البحرين الموافق لتاريخ 16 ديسمبر، أعلن عن تألق الوجهة البارزة في أفق العاصمة البحرينية بتأثيراتها الضوئية باللونين الوطنيين للمملكة وهما الأحمر والأبيض.

وسيقدم المنتجع في هذه المناسبة باقات عروضٍ حصرية وتجارب عشاء وسبا نموذجية للعائلات التي تستطيع بدء اليوم بوجبة غداء بحرينية تقليدية في مطعم (لا ميد) مع طبق مجبوس الدجاج وغيره من الأطباق المحلية الشهية. وبينما يُمضي الصغار أوقاتاً ممتعة، بإمكان الأهالي اختبار تجربة غامرة من الاسترخاء مع باقة “47 دقيقة من الصفاء” في سبا ريتز-كارلتون، قبل التوجه إلى تناول شاي ما بعد الظهيرة مع قالب’سبيريت كيك‘ الشهي من إعداد شيف الحلويات البارع جوناثان تشالينور.

وصرح مدير عام ’الريتز-كارلتون، البحرين برنار دو فييل،: “يمثل اليوم الوطني مناسبة عائلية بامتياز عاماً بعد عام، ونحن متحمسون لاختبار هذه المناسبة مجدداً والاحتفال بروح البحرين عبر تقديم مجموعة متميزة من العروض، بدءاً من باقات الإقامة لليلة واحدة لسكان البحرين، ووصولاً إلى إنارة المبنى بألوان علم البلاد، ليكون هذا أهم احتفالاتنا بهذه المناسبة على الإطلاق.

ونشعر بالكثير من الامتنان لمجموعتنا الأم مؤسسة الفنادق الدولية وأعضاء نادي الشاطئي الملكي على ما يقدمونه باستمرار من دعم كبير في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا”.