+A
A-

توزيع “الملهمون Those Who Inspire- Bahrain” لطلاب المبرة

استلمت مؤسسة المبرة الخليفية 150 نسخة من ناشري كتاب “الملهمون Those Who Inspire- Bahrain العالمي. وتم استلام نسخ الكتاب وسط حضور أعضاء مجلس أمناء المبرة الخليفية ومنتسبي المؤسسة، وعلى رأسهم رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة، وبحضور الشَّريك المؤسِّس والنَّاشر للكتاب دِلفين باريتس، والمدير والشّريك في النشر اميليا ميريا الذين قاموا بتسليم هذا التبرع، حيث سبق إطلاق هذا الكتاب تحت رعاية كريمة من محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة.

تزامنًا مع أسبوع المنامة لريادة الأعمال، وبشراكة إستراتيجية من صندوق العمل تمكين، ويستعرض كتاب الملهمون Those Who Inspire سيرة 51 من البحرينيين المُلهمين في مختلف المجالات.

يشار إلى أنه قد سبق إصدار نماذج مشابهة للكتاب ضمن عدة أقاليم ودول مختلفة حول أنحاء العالم. وفي معرض تعليقها على توزيع الكتاب، قالت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة: “نتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى الفريق الناشر للكتاب على هذه المبادرة التي تسعى لإلهام فئة الشباب على اختلاف اهتماماتهم وطموحاتهم، وتتمنى لهم كل التوفيق في الإصدارات القادمة”.

وأضافت سموها قائلة: “حرصنا على توزيع هذا الكتاب الذي يتناول شخصيات أثبتت حضورها في الساحة المحلية خلال احتفالية العيد الوطني لتعريف طلبتنا بالمنجزات المميزة التي تم تحقيقها بالفعل، وبالإمكانات الكثيرة المتاحة أمامهم وإلهامهم لتحقيق ما يصبون إليه على نحو يخدم المجتمع البحريني”.

وتعتزم مؤسسة المبرة الخليفية توزيع نسخ الكتاب على طلبة المؤسسة خلال احتفالية العيد الوطني التي ستشهد حضور إحدى الشخصيات البحرينية الملهمة؛ لتحفيز الطلبة على تحقيق طموحاتهم. كذلك سيتم إشراك طلبة برنامج رايات للمنح الدراسية في الورشة التي ستتناول الشخصيات الملهمة في الكتاب، والتي ستقام بجامعة البحرين.

يأتي التعاون في توزيع هذا الكتاب في إطار مساعي مؤسسة المبرة الخليفية وأهدافها الساعية إلى تمكين الشباب لاستغلال أقصى قدراتهم وإلهامهم للابتكار والإبداع، إضافة إلى غرس حس المسؤولية الاجتماعية لديهم وتنفيذ المشاريع والمبادرات الخيرية التي تعود بالفائدة على المجتمع ككل.