+A
A-

مجوهرات الكوهجي تطلق “شادو”

أطلقت مجوهرات الكوهجي، إحدى متاجر التجزئة الرائدة في مجال المجوهرات في البحرين والمملكة العربية السعودية، هذا العام الماركة الجديدة “شادو” (الظلال)، وهي عبارة عن قطعة من الألماس ينعكس ظلها ليكون إطارا يحمل تفاصيل الحجر.

واستُوحي الاسم من مجموعة فجر التي تم تدشينها العام الماضي، إذ يأتي بعد الفجر شروق الشمس الذي يحمل معه الظلال، وصمم هذا الطقم الذي يتكون من قطع مختلفة ليناسب كل الأوقات، كما أنه يناسب كل الفئات العمرية، ويتوفر الطقم باللونين الذهب الأبيض والزهري.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس الإدارة وليد الكوهجي “هذا المعرض الرائد للمجوهرات والساعات والحلي بمختلف أنواعها يحظى بأهمية خاصة ودلالة ذات مغزى بالنسبة لمملكة البحرين التي اشتهرت على مدى العصور بأنها (لؤلؤة الخليج)؛ لما عرفت به من تاريخ عريق في استخراج اللؤلؤ الطبيعي وصناعة المجوهرات المتميزة باللمسة الخاصة بمملكة البحرين، إضافة إلى موقعها الإستراتيجي المهم، والذي منها ملتقى للتجار والحرفيين من البلدان المجاورة وأولئك المتعاملين في هذا القطاع من الدول البعيدة”.

وأكد أن الرعاية الكريمة من لدن سموه تعكس اهتمام القيادة والحكومة باستقطاب مختلف المعارض العالمية المتخصصة وتسخير كل الإمكانات والطاقات المتاحة لتطوير سياحة المعارض وتعزيز مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي لمملكة البحرين.

وأضاف الكوهجي نحرص أن نقدم لزبائننا أحدث التصاميم والذي يعكس اهتمامنا بهم، لذلك نقدم كل عام إصدار جديد يتم تصميمه وصنعه بأعلى جودة ممكنة.

وتوقع الكوهجي أن يشهد المعرض العام الجاري إقبالا مضاعفا عن العام الماضي في ظل تنظيم مميز أبرز انسياب الحركة لمرتاديه.