+A
A-

عبدالله بن حمد: معرض الطيران شهد نموا وتطورا

قام الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الطيران سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، بجولة أمس في معرض البحرين الدولي للطيران في دورته الخامسة، والذي افتتحه سموه نيابة عن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قاعدة الصخير الجوية.

وفي الجولة اطلع سموه على عدد من الطائرات المعروضة، وتحدث مع عدد من المسؤولين في الشركات العارضة. كما زار سموه جناح قوة دفاع البحرين، مكتب طيران الخليج، شركة البحرين للاتصالات (بتلكو) في المعرض، وكذلك صالة العرض التي تتضمن أجنحة شركات الطيران، الشركات المساندة ومكاتب السفر والتدريب، وشاهد سموه العروض الجوية التي قدمتها عدد من فرق الطيران الاستعراضية المشاركة في المعرض.

وقال سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة إن معرض هذا العام شهد نموًّا وتطورًا، إذ تم عرض آخر ما تم التوصل إليه من تطور وتكنولوجيا في مجال صناعة الطيران وتقديم آخر التقنيات المتخصصة في هذا المجال، بالإضافة إلى تقديم البرامج والأنشطة لزوار المعرض من المواطنين والدول الشقيقة والصديقة.

وفي نهاية الجولة، التي رافق سموه فيها عدد من المسؤولين، تمنى سموه لجميع المشاركين والعارضين والوفود والمستثمرين التوفيق في عرض منتجاتهم وتحقيق افضل الصفقات ولزوار المعرض الاستمتاع بالعروض الجوية ومشاهدة افضل ما وصل إليه التطور في صناعة الطيران المدني والعسكري والتقنيات الحديثة في عالم المواصلات.