+A
A-

فيصل بن راشد يستقبل رئيس الفروسية الدولي

وصل فجر أمس الخميس رئيس الاتحاد الدولي للفروسية إنجمار، وذلك لحضور اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة من 17 لغاية 20 من شهر نوفمبر الحالي بمشاركة دولية واسعة للغاية.

وكان رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة قد استقبل دي فوس لدى وصوله إلى مملكة البحرين، ونقل له تحيات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد سمو الشيخ فيصل بن راشد حرص مملكة البحرين على إنجاح اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد التي تقام للمرة الأولى في المملكة، مشيرًا إلى إنجاز كافة الخطوات التحضيرية للحدث وذلك بفضل واهتمام وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتعزيز مكتسبات مسيرة التقدم والازدهار لخطط وبرامج للاتحاد.

من جهته، أعرب رئيس الاتحاد الدولي للفروسية إنجمار دي فوس عن شكره الوافر لمملكة البحرين لاستضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد، مشيدًا بالدور المحوري والبارز للبحرين في نجاح خطط واستراتيجيات الاتحاد، مثمنًا دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يشكل على الدوام نقطة دعم مركزية لأنشطة وبرامج الاتحاد الدولي للفروسية.

كما أكد إنجمار أن الاتحاد الدولي للفروسية ينظر بعين التقدير والاهتمام لهذا الدور البحريني الذي يعزز من فرص نجاح برامج الاتحاد.