+A
A-

“الشباب والرياضة” تنظّم فعالية شاطئية

أعلنت وزارة شؤون الشباب والرياضة عن تنظيمها لفعاليات رياضية شاطئية تتضمن العديد من الألعاب الرياضية؛ سعيًا منها لتحقيق التفاعل الرياضي الاجتماعي لفئات المجتمع.

وتعتبر الفعالية واحدة من مبادرات “الشباب والرياضة” وستنظم على مدار يومي الجمعة والسبت 16 و17 نوفمبر الجاري في مراسي البحرين، حيث ستنطلق الفعاليات يوم الجمعة من الساعة الثالثة عصرًا إلى العاشرة مساء فيما ستبدأ فعاليات يوم السبت من الساعة العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساء.

وستتضمن الفعالية العديد من الألعاب الرياضية الشاطئية والترفيهية التي تتوافق مع جميع فئات المجتمع وستكون مكانًا للترفيه العائلي أيضًا ومن بين الألعاب الرياضية التي ستنظم “كرة القدم والكرة الطائرة للعموم والمراكز الشبابية والجاليات، الرياضات المائية، فنون القتال المختلطة، اليوغا، ألعاب الأطفال، عروض فنية، مسابقات متنوعة وجوائز يصل عددها إلى 250 جائرة، السينما الشاطئية، عروض سحرية بالإضافة إلى عروض موسيقية”.

وأعلنت الوزارة أن ريع دخول مراسي البحرين لحضور الفعالية الشاطئية الذي حدد بمبلغ دينار واحد فقط سيكون لصالح مرضى أطفال السرطان على أن تباع التذاكر في متجر فيرجن ميجا ستور بمجمع سيتي سنتر البحرين وعند بوابة الدخول في موقع الفعالية.

ودخلت وزارة شؤون الشباب والرياضة في تعاون مثمر مع مراسي البحرين وإيجل هيلز من أجل تنظيم هذه الفعالية، كما تحظى الفعالية بدعم رئيسي من قبل مراسي البحرين وإيجل هيلز، شركة البحرين للسينما، عوان ميديا، بن فلاح للإعلانات وFoursquare فيما ستنظم الفعاليات الرياضية بالتعاون مع وUFC،Strong Village،Bahrain Hapkido، والاتحاد البحريني لذوي الإعاقة.