+A
A-

الدعم المالي يعلق صفقة الحايكي

أكد رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي المحرق عبدالرحمن جمعة أن النادي متمسك بالتعاقد مع صانع الألعاب الدولي حسين الحايكي في ظل الاتفاق الشفهي بين الطرفين على إتمام الصفقة لينتقل بموجبها الحايكي إلى “طائرة الأحلام” بعدما مثل النجمة في الموسم الماضي.

وأوضح جمعة لـ “البلاد سبورت” أن النادي يريد ضم اللاعب إلى صفوفه في ظل الاتفاق بين الطرفين على قيمة الصفقة بيد أن ما يمنع توقيع العقد الرسمي هو عدم توفر الدعم المالي، حيث ينتظر النادي الحصول على راع رسمي جديد، دون أن يشير جمعة إذا ما كان الراعي شخصية محرقاوية من أعضاء الشرف أو شركة.

وأوضح رئيس الجهاز أنه خلال الأسبوع القادم ستتضح الصورة الكاملة في حال الحصول على دعم مالي لإبرام الصفقة أم لا، مضيفًا “إننا نسعى للاستفادة من خدمات الحايكي الذي يعتبر من خيرة صانعي اللعب في المملكة لما يمتلكه من خبرة دولية ومهارة كبيرة وسيكون تواجده إلى جانب محمود العافية إضافة قوية للفريق خصوصًا وأنهما صانعا ألعاب المنتخب الأول، ولكننا بانتظار تمويل الصفقة ولا نريد تعليق اللاعب إطلاقًا كما يعتقد البعض..”.

وذكر جمعة أن هناك أندية عديدة ومن بينها نادي النصر يسعى للتعاقد مع الحايكي ولكن الأخير يضع المحرق في مقدمة خياراته، وبدورنا نأمل أن نوفق في التعاقد معه خلال الفترة القادمة.