+A
A-

شباب أبوقوة بطلاً لكأس المراكز

توّج وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر فريق مركز شباب أبوقوة بطلاً للنسخة الثانية من كأس المراكز الشبابية بعد فوزه على مركز شباب الزلاق بستة أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف مركز شباب أبوقوة أحمد عبدالجليل (23 من ركلة جزاء)، محمد خميس (47 و88)، منصور النينون (51)، أحمد الموالي (70) والبديل سلمان عبدالرضا (90+2)، بينما سجل هدفي الزلاق عطية محمد (13) وإبراهيم محمد (50)، وذلك في مباراة مثيرة شهدت ثمانية أهداف على مدار الشوطين.

واكتسح فريق مركز شباب أبوقوة جوائز الأفضل بنيله أربعة ألقاب من أصل خمسة، فقد توّج وزير الشباب والرياضة إداري فريق مركز شباب أبوقوة جلال حيدر بكأس أفضل إداري، ومدرب أبوقوة علي عباس أفضل مدرب، وقائد الزلاق راشد بخيت أفضل لاعب، وحارس أبوقوة حسين عبدالغني أفضل حارس ومحمد خميس هداف الكأس.

الجودر: تجمع رياضي شبابي

وفي تصريح له بمناسبة ختام كأس المراكز الشبابية لكرة القدم أكد هشام الجودر أن “الشباب والرياضة” ستواصل مسيرتها نحو تقديم المبادرات التي تجعل من المراكز الشبابية مقصدًا مهمًّا للشباب البحريني لممارسة أنشطته وبرامج المختلفة التي تنمي مواهبه وقدراته، وهو الأمر الذي يتوافق مع رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والرامية إلى تحقيق قفزة نوعية في البرامج والأنشطة.