+A
A-

الطويل وعلي يقودان الاتحاد للفوزه الأول

عاد فريق الشباب الى نغمة الانتصارات بعدما انتفض في الدقائق الأخيرة على ويطيح بنظيره الاتفاق (27/28)، في المباراة التي جمعتهما امس لختام الجولة الخامسة من الدور التمهيدي لدوري اليد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الاتفاق 11/15، وبذلك أصبح رصيد الشباب 11 نقطة والاتفاق بخسارته الرابعة 7 نقاط.

مجريات اللقاء

خرج الاتفاق متقدما في الشوط الاول (11/15) بفضل قوة دفاعه وتعملق حارسه علي خميس وقوة سواعد حسن عيسى ومجيد حميد وعلي الملا في التصويب والاختراق وعلي حسين في الجناح، أما الشباب ورغم تصدي حارسه علي الخزنة الا أن هجومه عانى كثيرا في التسجيل وارتكب أخطاء عدة وكان مفتاح تسجيله عبر الجناحين وندرة الاختراق والتصويب.

وفي الشوط ازدادت الإثارة مع صحوة لاعبي الشباب الذين حاولوا مرارا في تقليص الفارق الذي كان يحدثه الاتفاق وذلك بقوة أحمد حمزة وادم النشيط وقاسم محمد وسط تكافئ في الاداء ومعاناة في الاتفاق دفاعيا، لينجح الشباب في التقدم مع الدقائق الأخيرة لحسن تصرفه مع المجريات وتحقيق الفوز بفارق هدف.

برز في الاتفاق حسن عيسى (10 اهداف) وعلي حسين (5 اهداف) وفي الشباب أحمد جلال (7 اهداف) وادم النشيط (5 اهداف).

الاتحاد وسماهيج

في اللقاء الأول، حقق الاتحاد طعم الفوز الأول في المسابقة وجاء ذلك على حساب سماهيج بنتيجة (22/31)، بعدما انتهى الشوط الاول لصالحه ايضا (10/12).

ويدين الاتحاد بهذا الفوز لتألق حارسه علي الطويل و”المايسترو” محمود علي الذي تفنن في التسجيل وصناعة الهجمات لزملائه الذين ساهموا بقوتهم الدفاعية والهجومية وخصوصا في الشوط الثاني. وبذلك أصبح رصيد الاتحاد 7 نقاط وسماهيج بخسارته الرابعة 7 نقاط. مع العلم ان الاتحاد له مباراة مؤجلة ستكون مع النجمة الاسبوع المقبل.

برز في الاتحاد تهديفيا محمود علي (7 أهداف) ومرتضى محمد (6 أهداف)، وفي سماهيج محمد رضي (4 أهداف) وعمار عيسى (4 أهداف).