+A
A-

السبت انطلاق بطولة التنس المفتوحة للسيدات

تنطلق يوم السبت القادم الموافق 17 من شهر نوفمبر الجاري منافسات بطولة البحرين المفتوحة السابعة للتنس للسيدات والتي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس على ملاعبه بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى. حيث تأتي اقامة هذه البطولة ضمن توجهات واستراتيجيات الاتحاد للاهتمام برياضة المرأة، وضمن برنامجه السنوي للأنشطة المحلية، ويتزامن ختامها مع الاحتفال بيوم المرأة البحرينية.

وصرح مدير البطولة فؤاد الرويعي بأن الاتحاد يحرص على إقامة البطولة سنويا بمشاركة السيدات البحرينيات والمقيمات وللمرة الأولى يتم دعوة الشقيقات من دول مجلس التعاون، حيث بادرت دولة الكويت بمشاركة 4 لاعبات، مما سيضيف على البطولة رونق المنافسة والندية العالية، كما ستشارك أيضا لاعبات من المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وهي اضافة نوعية أخرى للبطولة وأنشطة الاتحاد واحد جسور التعاون فيما بين دول مجلس التعاون الشقيقة.

بدورها، أشارت عضو مجلس الإدارة رئيسة النشاط الرياضي للمرأة بالاتحاد نادية مرادي إلى أن البطولة تشمل فئات فردي المبتدئات، وفردي المستوى المتوسط، وفردي المستوى المتقدم، ومسابقة الزوجي حسب مستويات اللاعبات لإتاحة المجال لأكبر عدد للمشاركة في البطولة، وأكدت على استمرار التسجيل حتى الخامسة مساء يوم الجمعة القادم الموافق 16 نوفمبر من خلال الموقع الرسمي للاتحاد والانستغرام أو على الايميل [email protected] أو الاتصال بالرقم 37733119، وجدير بالذكر أنه يشرف على البطولة طاقم فني بحريني بإشراف المدير الفني عصام جعفر عبد العال.

وكانت بطولة العام الماضي قد شهدت مشاركة 55 سيدة وفتاة بحرينية ومقيمة من مختلف الجنسيات، ويسعى اتحاد التنس لمواصلة طريقه في تحقيق جميع عوامل النجاح لهذه البطولة الخاصة بالعنصر النسائي وبما يتماشى مع توجهات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية والمجلس الأعلى للمرأة.