+A
A-

مقر جديد لاتحاد السنوكر والبليارد

كشف رئيس الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر سعيد اليماني عن قرب حصول اتحاده على مقر رسمي بدعم من اللجنة الأولمبية البحرينية، الأمر الذي سيساعد الاتحاد على تسيير أنشطته وبرامجه واجتماعاته وفق أفضل صورة عندما تكون الطاولات والصالة تحت تصرفه.

وأضاف اليماني أن المقر تم تحديده، وبانتظار الاتفاق النهائي مع المسؤولين في اللجنة الأولمبية؛ لتتضح الصورة بشكل كامل.

وعبر اليماني عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الأخير الذي حققه منتخب الرجال والناشئين بعد فوزهما بـ 12 ميدالية متنوعة من بينها 4 ذهبيات و4 فضيات و4 برونزيات في بطولة الخليج المجمعة للبليارد والسنوكر التي أقيمت أخيرا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف اليماني “لدينا سجل زاخر بالإنجازات والنجاحات في بطولات الخليج السابقة، ولكن لم يسبق أن حققنا هذا الحصاد الوافر من الميداليات ومن بينها 4 ميداليات ذهبية في اللعبتين البليارد والسنوكر؛ لنجسد شعار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في عام (الذهب فقط) على أرض الواقع وهو أمر أفرحنا كثيرا..”.

وأوضح أن شعار “الذهب فقط” وضع الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر أمام تحد كبير وشكل حافزا أمام اللاعبين للعطاء والتميز في المعترك الخليجي لتتكلل تلك الجهود بتحقيق حصاد جيد من الميداليات التي عززت مكانة المملكة في المعترك الخليجي، موضحا أن ما تحقق هو بفضل من الله ودعم اللجنة الأولمبية البحرينية وإخلاص اللاعبين وتفانيهم والدور البارز لأعضاء مجلس الإدارة والذين وضعوا شعار (الذهب فقط) نصب أعينهم وهو ما أدى إلى تحقيق 4 ذهبيات.

وأشار اليماني إلى أن الاتحاد يولي لعبتي السنوكر والبليارد أهمية كبيرة على حد سواء، مشيرا إلى أن الاتحاد يهتم كذلك بتطوير النشاط النسائي واحتضان الموهوبات عبر إقامة العديد من البطولات المحلية الخاصة بهن، بيد أن قلة البطولات الخليجية والعربية على مستوى السيدات لا تساهم بصورة كبيرة في إتاحة الفرصة أمامهن للبروز والتألق بصورة أكبر على المستوى الخارجي.