+A
A-

“الرفاع فيوز” تعرض فللا بـ 80 مليونا

عرضت “الرفاع فيوز” آخر مجموعة متاحة من الفلل السكنية الواقعة في “حي الحدائق” الذي يعتبر آخر مراحل المشروع، وذلك في معرض البحرين الدولي للعقارات الذي انطلقت أعماله أمس الأول في مركز البحرين للمعارض والمؤتمرات بمشاركة كبرى الشركات العقارية العاملة في المملكة.

وأشار مسئول في الشركة أنه خلال العام الماضيين تم عرض 213 فيلا في حين تبقى حاليًّا 174 فيلا من المشروع.

وبين مدير العلاقات العامة والتسويق في شركة الرفاع فيوز وليد القاسمي أن أسعار فلل “حي الحدائق” تبدأ من 145 ألف دينار للغرفتين و846 ألف دينار للفلل المكونة من 6 غرف، ومساحات بناء تتراوح بين 193 و852 مترا مربعا، وأراضي تتراوح بين 200 و5500 متر مربع. أي أن السعر الإجمالي للفلل المتوافرة يقدر بنحو 80 مليون دينار.

وأشار القاسمي إلى أن بعض الفلل جاهزة في حين أن بعض الفلل قيد الإنشاء والمتوقع لها أن تنتهي في العام 2019.

ويتكون مشروع “الرفاع الفيوز” بكامل أجزائه من أكثر من 1500 فيلا سكنية راقية، إذ يعد المشروع من أكبر المشروعات العقارية في البلاد خصوصا في المنطقة الجنوبية.

وأشار إلى أن المناطق الخضراء تشكل نحو 70 % من إجمالي مساحة المشروع مما يجعلها أكثر المشروعات من ناحية المساحات الزراعية والطبيعية.

ويوفر الرفاع فيوز حلولا تمويلية مختلفة من بينها حلول مقدمة من مصرف السلام – البحرين إلى جانب معظم المصارف الإسلامية إلى جانب قبول أي تمويل من البنوك التقليدية.

وبحسب معلومات الشركة فإن “حي الحدائق هو الحي الثالث ضمن مشروع الرفاع فيوز إلى جانب حي الواحات وحي البحريات، الذي يوفر نمط حياة البحر المتوسط الراقية التي تتخللها الحدائق الشاسعة والممرات الخضراء، والطرق المحددة بالأشجار على أطرافها، والفلل التي تعكس أشعة الشمس من خلال ألوانها المستقاة من ألوان الأرض، التي تعكس جميعها نمط الحياة المتوسطية الغني من خلال نمط عمارة الوحدات السكنية والفلل ذات الأحجام المختلفة”.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس اللجنة الوزارية للإعمار والبنية التحتية، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، افتتح صباح أمس الأول الخميس، الدورة الحادية عشرة لمعرض البحرين الدولي للعقارات (بايبكس 2018) الذي تنظمه جمعية المهندسين البحرينية بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويشارك في المعرض أكثر من 50 عارضًا محليًّا وإقليميًّا ممن سيعرضون حوالي 100 مشروع أُطلقت حديثًا. ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى اليوم (السبت) لتقديم فرص واعدة للمستثمرين وشركات التنمية والمؤسسات المالية والقانونية ومعاينة المشترين والمستثمرين لأحدث المشاريع العقارية، ومناقشة واتخاذ القرارات في بيئة مفتوحة.