+A
A-

“التربية” تنذر روضة الخليج

أعلن الوكيل المساعد للتعليم الخاص والمستمر بوزارة التربية والتعليم جعفر الشيخ، أن الوزارة تلقت شكوى ولي أمر ضد روضة الخليج، على ضوء ما أثبته في مقطع فيديو متداول في وسائل التواصل الاجتماعي في ذات الروضة.

وأضاف أن فريق عمل من الوزارة قام بزيارة الروضة والتحقق من مدى التزامها بالشروط التي تم على إثرها الترخيص لها، كما تم استدعاء مالكة الروضة والمديرة ومواجهتهما بنتائج الزيارة التي قام بها الفريق المختص، وتم أخذ تعهد منهما بإزالة المخالفات التي ارتكبتها الروضة فوراً.

وأشار الشيخ إلى أن الوزارة سوف تتابع وضـــع الروضـــة، كمـــــا سيتـــــم اتخـــاذ الإجراءات القانونيـــــة ضدهـــا إذا لم تلتزم بإزالة المخالفات التي ارتكبتها، لضمان أمن وسلامة جميع الأطفال، علماً بأن الإجراء قد يصل إلى إلغاء ترخيص هذه الروضة.

 

طرح محو الأمية الحضارية المعلوماتية

دعت إدارة التعليم المستمر بوزارة التربية والتعليم الجمهور للاستفادة من برنامج محو الأمية الحضارية المعلوماتية، الذي ستكون مدته 20 ساعة، الذي يهدف إلى تمكين المشاركين من إتقان مهارات أساسيات الحاسوب وتوظيفها في حياتهم اليومية.

وسيبدأ البرنامج في (19 نوفمبر 2018م) ويستمر حتى (24 ديسمبر 2018م)، يومي الاثنين والأربعاء من الساعة الخامسة إلى السابعة مساءً، بمدرسة المحرق الثانوية للبنين.