+A
A-

رجال الطائرة يواجهون العراق

يخوض منتخبنا الأول مباراته الرابعة اليوم الخميس أمام نظيره العراقي ضمن منافسات البطولة 21 للمنتخبات العربية لكرة الطائرة والمقامة في القاهرة من 27 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر 2018، وذلك عند تمام الساعة الرابعة حسب التوقيت المحلي لمملكة البحرين.

وسيواجه منتخبنا نظيره منتخب العراق في مباراة قوية وصعبة لكلا المنتخبين في ظل رغبة طائرة الأحمر تحقيق الانتصار الرابع على التوالي وكسب النقاط الثلاث؛ من أجل ضمان المنافسة على اللقب العربي مع المنتخب المصري الذي يتصدر منافسات البطولة بفارق نقاط الأشواط عن منتخبنا.

ويعمل الجهاز الفني لمنتخبنا على تهيئة اللاعبين من الجانبين النفسي والبدني؛ سعيا نحو الوقوف على جاهزيتهم الكاملة لمباراة الغد، واضعين نصب أعينهم دخول كل مباراة على حدة كمباراة بطولة للفوز والتمسك بأمل المنافسة على اللقب في ظل صعوبة المواجهة أمام العراق في المباراة القادمة وكذلك المنتخب الفلسطيني الذي حقق انتصاره على الأردن كإحدى مفاجآت البطولة، ليضع منتخبنا أهمية كلتا المواجهتين وعدم الاستهانة بالخصمين.

وتمتلك طائرة الأحمر 9 نقاط وفي المركز الثاني على سلم الترتيب العام للبطولة وبفارق نقاط الأشواط لمصر المتصدر، فيما يحتل المنتخب العراقي المركز الرابع في البطولة برصيد 3 نقاط فقط.

وقد خضعت أمس الأربعاء جميع منتخبات البطولة إلى الراحة بعد 4 أيام متواصلة من المباريات، على أن تعود المنافسة غداً بثلاث مواجهات الأولى بين منتخبنا والعراق، والثانية تجمع كل من الأردن والجزائر، وفي الثالثة يلتقي منتخبا فلسطين ومصر.