+A
A-

ختام مباريات دور الـ 16 لـ “شاين”

اختتمت يوم أمس مباريات دور الـ 16 لبطولة شاين البحرين الدولية لناشئي التنس التي ينظمها الاتحاد البحريني للتنس في الفترة من 27 من أكتوبر ولغاية الثالث من نوفمبر الجاري، حيث شهدت ملاعب الاتحاد إقامة 16 مباراة في فئتي فردي الأولاد والفتيات.

وتميزت مباريات الأمس بالتنافس الشديد بين اللاعبين الذين قدموا مستويات جيدة، وأكدوا من خلالها أنهم نجوم اللعبة مستقبلاً، وقدم فيها اللاعبون مهارات متميزة في اللعبة.

وأسفرت نتائج فئة الأولاد عن فوز البريطاني روتر على الاوكراني باخرينكو 2/0، وتمكن الهولندي ريك من الفوز على البريطاني جراهام 2/0، وتغلب الفرنسي باغنيتي على المصري عمر لطفي 2/0، كما تغلب الهندي لومبا على المصري عمر مرسي 2/0، فيما تغلب العماني عبدالله البرواني على البريطاني ريتشارد بعد انسحاب الأخير بسبب الإصابة، وفاز فوك على المصري كريم إبراهيم 2/1، واستطاع الفرنسي هولست على السويدي ارنارب 2/0.

وفي فئة الفتيات استطاعت البريطانية سميث الفوز على التركية تينازتيب 2/0، وفازت التشيكية بانتشرتك على البريطانية ديفيز 2/1، وتغلبت الإيرلندية أوكونور على المصرية لما نبيل 2/0، كما تغلبت الاستونية ريجا على الامريكية زارا 2/0، وتمكنت السلوفاكية دانيسوفا من الفوز على البريطانية الدريج 2/0، ونجحت الفرنسية لو باودوين في تخطي الروسية كوفاليفسكايا 2/0، فيما نجحت البريطاني روسيل في الفوز على الهندية اليزابيث 2/0، كما حققت الكندية ويل الفوز على الدنماركية فيتشي 2/0.

 

ربع النهائي ينطلق اليوم

وبعد اكتمال عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي للبطولة، تقام اليوم مباريات دور الثمانية لفئتي الأولاد والفتيات، كما ستقام اليوم أيضًا منافسات الدور قبل النهائي لمسابقة الزوجي للفئتين، وتبدأ المباريات في الساعة 9 صباح، حيث تقام جميعها على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس.