+A
A-

سمو الشيخة زين ترعى تكريم الحافظات

تحت رعاية سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة، حرم نائب سمو رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، أقام القسم النسائي بواحات القرآن الكريم بجمعية الإصلاح بقاعة الشيخ عبدالرحمن الجودر بمقر جمعية الإصلاح بالمحرق يوم 25 أكتوبر الجاري الحفل الختامي السنوي لمراكز تحفيظ القرآن الكريم لتكريم الحافظات والمتميزات.

وخلال الحفل، ألقت رئيسة مجلس إدارة القسم النسائي بواحات القرآن الكريم مها عبدالقادر كلمة توجهت فيها بخالص الشكر والتقديم إلى سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة على دعمها ورعايتها لحفل تكريم الحافظات السنوي، وما تبذله من جهود حثيثة في خدمة كتاب الله الكريم، داعية المولى تعالى أن يبارك في جهودها وأن يجعلها في موازين حسناتها يوم القيامة.

وأكدت عبدالقادر أن واحات القرآن الكريم بجمعية الإصلاح حققت نقلات نوعية في عملها بمراكز التحفيظ والتي تشمل حلقات الإتقان واهتمامها بالجوانب التربوية والترفيهية، كما أثنت على جهود المعلمات في تحفيز الطالبات على حفظ كتاب الله، مُقدرة ثقة أولياء الأمور في تسجيل أبنائهم لحفظ كتاب الله، وحرصهم على تنشئتهم التنشئة الصالحة وفق منهج كتاب الله الكريم.

ثم قامت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة راعية الحفل بتكريم 7 حافظات لكتاب الله الكريم كاملًا، إضافة إلى الطالبات المتميزات في الحفظ، وما يقارب 300 طالبة حافظة لأجزاء متفرقة من القرآن الكريم، كما تم تكريم المركز المتميز الذي كان من نصيب مركز جعفر الصادق في الرفاع حيث استلمت درع التميز مشرفة المركز شيماء الكوهجي.

ثم سلمت رئيسة إدارة العمل النسائي سنية الصالحي، سمو الشيخة زين هدية الجمعية التذكارية تقديرًا لجهودها ورعايتها لهذا الحفل، وحرصها على الحضور وتشجيع الحافظات.