+A
A-

ممارسات ناجحة لـ “المبرة الخليفية”

حصدت مؤسسة المبرة الخليفية للعام الثاني على التوالي، تكريم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خلال الدورة العاشرة من حفل المنح المالية للمنظمات الأهلية والجمعيات الخيرية، المقام تحت رعاية الرئيس الفخري لصندوق العمل الاجتماعي الأهلي سمو الشيخ عيىسى بن علي آل خليفة.

وجاء التكريم للجهود التي تبذلها المؤسسة وإسهاماتها في إطلاق البرامج التي تستهدف مجال التعليم وتنمية الشباب البحريني. إذ حازت المؤسسة على منحة مالية في فئة المشروع التنموي طويل الأجل، وتحديدًا حصل برنامج التميز الواقع تحت مظلة برنامج رايات للمنح الدراسية على منحة برامج الممارسات الناجحة للمنظمات الأهلية.

وجمع الحفل الذي عقد يوم الأربعاء الماضي وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، إلى جانب عدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب، والجهات الداعمة لصندوق العمل الاجتماعي الأهلي في البحرين، واستلمت شهادة استحقاق المنحة المالية بالنيابة عن المؤسسة عضو مجلس الأمناء الشيخة لولوة بنت أحمد آل خليفة.

 

قالت رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة المبرة الخليفية سمو الشيخة زين بنت خالد بن عبدالله آل خليفة “نشكر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقاء ثقتها الثمينة، وإيمانها المستمر ببرامج وأهداف المؤسسة، والذي نتج عنه تحقيق هذا الإنجاز للمرة الثانية”.