+A
A-

سمو ولي العهد يلتقي الوفد البريطاني ويشيد بتطور العلاقات

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة دعم مملكة البحرين لمواصلة تنسيق الجهود الدولية والعمل المشترك؛ من أجل ترسيخ أسس الأمن والاستقرار بخطوات مدروسة مما يدعم استمرار وتيرة التنمية بما فيه صالح المنطقة وشعوبها.

وقال سموه إن ما تم تناوله من مواضيع مهمة في منتدى حوار المنامة 2018 يحمل نبرة تحمل التفاؤل بظهور فرص للتوصل إلى حلول لبعض من التحديات الملحة، مشيرًا سموه إلى أنه من الضروري أن يتم البناء على هذه الإمكانيات والفرص للتعامل مع التحديات الدولية بما يتيح المجال للتوصل إلى حلول مستدامة.

ولدى لقاء سموه، بحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط بوزارة خارجية المملكة المتحدة أليستر بيرت، ووزير الدولة لشؤون الدفاع توباياس إلوود والوفد المرافق الذي ضم نوابًا ومسؤولين عسكريين في إطار انعقاد أعمال حوار المنامة، نوه سموه بعلاقات الصداقة التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة التي تحرص البحرين بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على البناء على الأسس الراسخة التي تتميز بها، مشيدًا سموه بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين من تطور مستمر في التعاون والتنسيق على الصعد كافة. ونوه سموه بما يشهده التعاون والتنسيق المشترك من تنامٍ مستمر مما أسهم في حفظ أمن واستقرار المنطقة، كما تناول اللقاء جملة من التطورات الراهنة إقليميًا ودوليًا. وأشاد بيرت، وإلوود والوفد المرافق بما حققته البحرين من تقدم في مختلف مجالات التنمية بقيادة جلالة الملك.