+A
A-

سلمان بن إبراهيم يكرّم متميزي الأمانة العامة

أبدى الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اعتزازه بدور الكفاءات الوطنية البحرينية في تنفيذ خطط الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الرامية إلى المساهمة في دفع مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.

جاء ذلك، أثناء الحفل الذي أقامته الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة لتكريم الموظفين المتميزين في مختلف إدارات وأقسام الأمانة العامة وذلك بحضور الأمين العام للمساعد للمجلس عبدالرحمن عسكر وعدد من المسئولين في الأمانة.

وثمّن الشيخ سلمان بن ابراهيم الجهود الكبيرة التي يبذلها الموظفون على صعيد تنفيذ الخطط والبرامج المتنوعة التي تخدم القطاعين الشبابي والرياضي مشيدًا بما يتمتّع به كادر الأمانة العامة من كفاءة وتميز ورغبة أكيدة في الارتقاء بخدمات مختلف إدارات وأقسام الأمانة العامة.

ودعا الموظفين إلى مواصلة البذل والعطاء لترجمة أهداف استراتيجية المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على أرض الواقع، مؤكدًا أهمية المضي قدما في خطط تدريب وتأهيل الموظفين بما ينعكس بصورة إيجابية على الأداء الوظيفي وصولاً إلى تطوير العمل في مختلف إدارات وأقسام الأمانة العامة.

من جانبهم، أعرب موظفو الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن شكرهم وتقديرهم إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم على دعمه المستمر واهتمامه بتوفير بيئة العمل المثالية التي تشكل الأرضية الخصبة للإبداع والبذل والعطاء في مختلف المجالات مؤكدين على مواصلة السير على نهج التميز في الأداء الوظيفي بما يخدم خطط وأهداف المجلس الأعلى للشباب والرياضة على كافة الأصعدة.

اشتملت قائمة الموظفين المكرمين كل من: مروان فؤاد كمال، وراشد عبد اللطيف الزياني، شيخة وليد الدوسري (علاوة تشجيعية)، جاسم محمد الشوملي (مكافأة الانضباط الوظيفي)، مريم عيسى عوض(موظف العام)، حسن يوسف الرفاعي، حسن عبدالله الجيب، مريم أحمد فراج (مكافأة تشجيعية).