+A
A-

“جي آي جي البحرين” تطلق “gig go” للهواتف

أطلقت شركة جي آي جي البحرين تطبيق “gig go” للهواتف الذكية، وهو متاح لجميع الأفراد من خلال تحميله عبر نظامي “أندرويد” و”آي أو إس”. وذكر بيان صادر عن الشركة أمس أن “تطبيق “gig go” يعتبر من أكثر التطبيقات تطورًا لما يحتويه العديد من المميزات والخدمات التي تقدم لعملائنا الكرام”.

ويقدم “gig go” العديد من الخدمات التأمينية للأفراد مثل الحصول على تسعيرة للتأمينات الشخصية كالسيارات والمنازل والسفر والتأمين على العمالة المنزلية. كما يمكن للزبائن الإطلاع على جميع وثائقهم التأمينية من خلال تطبيق “gig go” وتجديدها بطريقة سهلة وموثوقة دون الحاجة إلى زيارة مكاتب الشركة، وأيضًا يمكنك الحصول على شهادة التأمين الإلكترونية المعتمدة من قبل إدارة المرور.

وتمت إضافة ميزة فريدة لتمكين العملاء من تقديم مطالبات حوادث السيارات البسيطة مباشرة من خلال التطبيق دون الحاجة لزيارة مركز مطالبات حوادث السيارات.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، إبراهيم الريس “نحن في شركة جي آي جي البحرين نعمل من أجل تطوير طريقة عمل التأمين باستخدام أحدث التقنيات الحديثة في المجال الرقمي لتمكين عملائنا الكرام من شراء منتجاتهم التأمينية بسلاسة وسهولة”.

يذكر أن جي آي جي البحرين هي شركة التأمين الوطنية الوحيدة الحاصلة على تصنيف إئتماني A- (ممتاز) من وكالة التصنيف العالمية “أيه إم بست”.