+A
A-

“أيه بي آي” للاستثمار تكتشف مزايا البحرين العقارية

ستشارك “أيه بي آي API” للاستثمار في معرض البحرين الدولي للعقارات 2018 الذي تستضيفه البحرين من 1 إلى 3 نوفمبر المقبل تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة.

وبدأت مجموعة “أيه بي آي” بأعمالها للاستشارات العقارية الدولية في العام 2004 في لندن، وقد استحوذت على مكان مرموق بين شركات الأعمال الرائدة في مجال العقارات والسياحة، ومن ثم خاضت في مشاريع تتعلق بالأراضي الزراعية والاستثمارات الإدارية في تركيا، ولاقت أعمالها النجاح مما دفعها لافتتاح مكاتب في تركيا والمملكة المتحدة ومونتينيغرو.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة ألبر أبايدين “نفخر بالإعلان عن مشاركتنا في المعرض، فالقطاع العقاري والإنشائي هو أحد أكثر القطاعات ديناميكية في العالم ، وهو يشهد رواجا في سوق البحرين المتنامية”.

وأوضح رئيس اللجنة التنظيمية لمعرض البحرين الدولي للعقارات 2018، محمد خليل السيد عن مشاركة “أيه بي آي” للاستثمار بالقول: “نعتز بقرار المجموعة بالدخول في السوق البحرينية عبر مشاركتها في المعرض، وكلي أمل بأن تنجح بجذب المستثمرين لرؤية مزايا البحرين العقارية”.

سينظم معرض البحرين الدولي للعقارات 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، والذي يعتبر في مقدمة المعارض العقارية في المملكة، وهو حدث غير ربحي يُنظم بكل احترافية كمعرض رائد لهذه الصناعة، ويُوفر منصة لاكتساب المعرفة عن أداء القطاع واتجاهاته المستقبلية، إضافة إلى تعزيز البنى التحتية العقارية الرئيسة في المنطقة.

المعرض من تنظيم جمعية البحرين للمهندسين، الهيئة الرائدة التي تمثل الهندسيين المحترفين في المملكة والتي تأسست في العام ١٩٧٢ كجمعية مهنية تطوعية تعنى بشؤون قطاع المهندسين في البحرين.