+A
A-

“هواوي” تطلق سلسلة Mate 20

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين النقاب اليوم عن سلسلة هواتفها المرتقبة هذا العام HUAWEI Mate 20، التي تمثل علامة فارقة في تاريخ سلسلة هواتف HUAWEI Mate. وتعتبر هذه السلسلة الجديدة والمبتكرة تجسيدًا فعليّا لقمة الابتكار.

وبفضل تصميمها القائم على أقوى تقنيات المعالجة في القطاع وأكثرها تقدمًا، ترتقي أحدث هواتف هواوي نحو مستويات جديدة لتصبح المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في العام 2018.

وتم تزويد سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 بمعالج “كيرين 980” الذي يعتبر أحدث ابتكارات هواوي في مجال النظام على شريحة، وأكثرها كثافة وأعلاها أداء حتى الآن. وتوفر منظومة المعالجة هذه أداء محسّنًا وتجربة مستخدم سلسة بشكل غير مسبوق بفضل تصنيعها القائم وفق المعيار 7nm التي تمتزج فيها وحدة المعالجة المركزية القوية ذات النوى Cortex-A76، مع وحدة معالجة الرسوميات Mali-G76. وتعمل تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط مع ميزة الشحن اللاسلكي السريع HUAWEI Wireless Quick Charge بقوة 15 واط، ليكتمل تميّز السلسلة مع البطارية الضخمة التي تزود المستخدمين بأطول عمر ممكن للبطاريات. وتتضمن مصفوفة نظام الكاميرا عدسة “لايكا” المتفوقة بتقنية التصوير بالزاوية العريضة، والتي تتيح للمستخدمين إمكان التقاط صور أكثر عرضًا وقربًا، لاسيما مع خاصيتها الجديدة لالتقاط الصور الدقيقة بكل وضوح. وعلى الجانب الزجاجي الخلفي للهاتف، يتلاعب الطيف اللوني القوي بالضوء والظلال لإحداث تأثيرات بصرية تخطف الأنفاس. ويعتمد نظام مصفوفة الكاميرا على التصميم المتميز على مفهوم النقاط الرباعية، الذي يبرز الشخصية القوية للهاتف ويمنحه هوية بصرية فريدة يمكن تمييزها من اللحظة الأولى.

تتوفر السلسلة HUAWEI Mate 20 بقياسات متنوعة 6.53 بوصة، و6.39 بوصة و7.2 بوصة؛ وتتكون من 4 هواتف هي HUAWEI Mate 20، و HUAWEI Mate 20 Pro، و HUAWEI Mate 20 X و PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS. وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين ريتشارد يو “تعتبر الهواتف الذكية بوابة العصر الحديث لدخول العالم الرقمي. وتم تصميم سلسلة HUAWEI Mate 20 لتكون الصديق الأفضل للمستخدمين، والمرافق الأمثل للاستمتاع بحياة أكثر غنى بفضل ذكائها، وطول عمر بطاريتها، والأداء رفيع المستوى لكاميرتها”.