+A
A-

عروض من “التسهيلات للسيارات”

أعلنت شركة التسهيلات للسيارات، الوكيل والموزع الحصري لعلامة GAC Motor في مملكة البحرين، إطلاقها عروض نهاية العام على مختلف طرازاتها؛ تزامنا مع الذكرى السنوية الثالثة لتأسيس الشركة.

وفي هذا السياق صرح المدير العام للشركة برير جاسم “احتفالا مع عملائنا الكرام بالعام الثالث لتأسيس شركة التسهيلات للسيارات نقدم لهم اليوم أفضل العروض مقدرين ثقة العملاء في سياراتنا التي استطاعت في فترة وجيزة أن تنافس أكبر العلامات التجارية العالمية اليابانية والأميركية والكورية.

وأضاف أن الاتجاه العام حاليًا لجميع الفئات من الزبائن هو الحصول على الأداء المتميز، وهذا ما ينطبق تمامًا على سيارات GAC Motor في مختلف المستويات، خصوصا فيما يتعلق بقوة الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود، إضافة إلى تجهيزات الأمن والسلامة التي تتزود بها المركبة مقابل أسعارها التنافسية جعلت منها الخيار الأول والأمثل في المملكة.

ونوه إلى أن “تنوع طرازاتنا وأحدث صيحات التكنولوجيا والمواصفات القياسية التي تتزود بها مركباتنا تحقق المعادلة الصعبة بتوفير نخبة من الخيارات التي تناسب مختلف الاحتياجات وترضي جميع الأذواق.

تتيح الحملة فرصة الحصول على هذه العلامة التجارية الأسرع نموًا في المملكة، ويشتمل على خيار استبدال جميع السيارات القديمة بأخرى جديدة كليًا بباقات رائعةً تشمل التسجيل والتأمين ومانع الصدأ، إضافة إلى الصيانة الشاملة للمركبة لمدة 3 سنوات والضمان الذهبي الممتد لـ 7 سنوات والحلول التمويلية بأسعار فائدة تنافسية.