+A
A-

“سيتي البحرين” يفوز بجائزة “غلوبال فاينانس”

فاز  سيتي بنك البحرين بجائزة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالأفراد وجائزة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالشركات والمؤسسات من مجلة غلوبال فاينانس للعام 2018.

وهذه هي السنة السادسة على التوالي التي يفوز بها سيتي البحرين بجائزة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالشركات والمؤسسات. ونال البنك جائزة أفضل مصرف للتعاملات البنكية من خلال الهاتف النقال، وأفضل تطبيق للتعاملات المصرفية من خلال الهاتف النقال، وأفضل مصرف في الابتكار الرقمي.

كما حصل سيتي بنك البحرين، وهو قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في سيتي،  على جائزة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالأفراد للمرة الخامسة وذلك بعد أن فاز بها في عام 2015 و2014 و2013 و2011، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل مصرف للايداعات والسحوبات النقدية والمنتجات الاستثمارية على الانترنت، وأفضل مصرف للتعاملات البنكية على الانترنت، وأفضل مصرف للمبادرات الأمنية للمعلومات وإدارة الفساد وأفضل مصرف في الابتكار الرقمي.

ونال سيتي جائزة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالشركات والمؤسسات في كل من البحرين، قطر، الأردن، لبنان، مصر، والامارات العربية المتحدة. أما على مستوى منطقة الشرق الأوسط فقد فاز البنك بجائزة أفضل مصرف للتعاملات البنكية على الانترنت، وأفضل تطبيق للعمليات المصرفية على الهاتف النقال وأفضل مصرف في الابتكار الرقمي وأفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالشركات والمؤسسات.

قال الرئيس التنفيذي لسيتي البحرين وقطر والكويت، عثمان أحمد “لقد ركزنا استثماراتنا وكثفنا جهودنا في سبيل تقديم منتجات وحلول تهدف إلى جعل تجربة عملائنا المصرفية الرقمية فريدة من نوعها. إن فوزنا بجائزة أفضل مصرف للمعاملات الرقمية الخاصة بالأفراد لدليل واضح على تقدمنا واحتلالنا مركزا متقدما كمصرف رقمي رائد خصوصاً بعد تطويرنا خدماتنا البنكية على الانترنت واطلاقنا الخدمة البنكية من خلال الهاتف النقال في عام 2016”.