+A
A-

اجتماع تنسيقي مع وفد “الفاو”

عقدت وكالة الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني اجتماعًا تنسيقيًا أمس مع وفد من منظمة (الفاو) الذي يزور البحرين لمدة 3 أيام؛ للمشاركة في تقديم الدعم الفني فيما يتعلق بتقييم القدرات في القطاع الزراعي بما يساهم في تطويره.

وحضر الاجتماع الأمين العام للمبادرة الوطنية للتنمية الزراعية الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة، والمنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة أمين الشرقاوي، وعدد من ممثلي الوزارات.

وافتتح وكيل الزراعة والثروة البحرية الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، الاجتماع بكلمة ترحيبية، وأثنى على تعاون المنظمة مع جهود المملكة بالاهتمام بتنمية القطاع الزراعي والثروة البحرية وبرنامج الأمن الغذائي، وما تبذله من جهود في تعزيز إدماج أهداف التنمية المستدامة في خطة التنمية المستدامة للعام 2030.

وأشار إلى الدعم المتواصل من قبل رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة من خلال توجيهاتها المستمرة للاهتمام بالقطاع الزراعي وما تشكله المبادرة من محور رئيس في تنمية هذا القطاع، كما أكد تعزيز آفاق التعاون بين البحرين و “الفاو”.