+A
A-

شراكة بحرينية هندية في التطوير العقاري

تسعد الكوهجي جولدن جيت بالإعلان عن الشراكة مع أجميرا ريلتي وماي فير هوسينغ اللتين تعدان من كبار الشركات العقارية العالمية، من خلال إطلاق مشروعهم السكني المشترك، جولدن جيت، إذ يهدف المشروع لإنشاء أعلى برج سكني في المنطقة بمجموع 746 شقة تطل على المناظر الخلابة لخليج البحرين، وتصميم معماري يحتفي بالثقافات الغنية للدولتين في موقع واحد.

وتمتلك الشركات المساهمة في المشروع خلفية عمل واسعة ومثيرة للإعجاب وخبرة امتدت مجتمعةً لما يقارب القرن على الصعيدين المحلي والعالمي، ويعرف عنهم أيضا بامتلاك المقدرة على تبني مشاريع تنطوي على العديد من التحديات من مراحلها المبكرة حتى اكتمالها بنجاح، مما يوفر زخم متنوع من المعارف والخبرات للبحرين.

وبالإضافة الاستثمارات والتجارة التي جمعت البحرين والهند في عقد من الزمان، يأتي جولدن جيت ليقربهما من بعضهما البعض بصورة أكبر خلال مراحل تطوير المشروع والذي سيعطي معنى جديد للقطاع العقاري في البحرين.

تقدم الشركات مهاراتها التي تنصب في نطاق طموح مشترك لا يقتصر فقط على إنشاء المنازل، إنما خلق مجتمعات متميزة، مما دفعها لاتخاذ قرار الاستثمار في مشروع جولدن جيت، إذ تعتبر كل من الشراكة والاستثمار مع شركتين مخضرمتين مثل أجميرا وماي فير وسيلة لتطوير البنية التحتية العقارية في البلاد، ومما سيكون له مردود على التنمية الاقتصادية والنجاح في جذب الاستثمارات الأجنبية إلى البحرين.

وقال مدير مجلس إدارة مجموعة الكوهجي، إسحاق الكوهجي “حقننا إنجازاً كبيراً، بالإضافة إلى جعل البحرين مثالاً بارزًا ونقطة انطلاق للتنمية المستقبلية في المنطقة والعالم”.

وقال مدير عام أجميرا، منوج أشوارلال أجميرا “المشروع مثال وطني للطموح والابتكار، فهي مدينة تتطور للأفضل بشكل مستمر”. وتابع “العلاقة ما بين البحرين و الهند طويلة و ناجحة ومستمرة”.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة ماي فير هويسنغ، نايان أرفيد شاه “تتميز البحرين بوقوعها في قلب طرق التجارة الرئيسة وتتميز بقدرتها على جذب الاستثمارات و البنوك العالمية لإنشاء فروع لها في المنامة، وهذا يجعل منها مكان مثالي للمشاريع والاستثمارات”.