+A
A-

الأنظار نحو لقاء الأهلي والشباب والاتحاد يلاقي توبلي

تتجه الأنظار اليوم (الإثنين) نحو صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد لمتابعة لقاء الأهلي والشباب، وذلك في تمام الساعة 7 مساءً وقبل ذلك سيقص فريقا الاتحاد وتوبلي شريط المباريات عند الساعة 5.30، وذلك لحساب الجولة الأولى من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2019/2018.

الأهلي والشباب

لقاء اليوم لن يختلف عن اللقاءات السابقة بينهما رغم المتغيرات الحاصلة في الأصفر، فالأخير تمكن من التعاقد مع خمسة لاعبين وهم علي عبدالقادر ومحمد المقابي والحارس تيسير محسن وفيصل محمد بالإضافة لجاسم السلاطنة، فيما الماروني لديه وجّه جديد متمثل في محمد جواد الذي تم التعاقد معه ولعب بالموسم الماضي مع التضامن وقبل ذلك البحرين.

الأهلي يدخل موقعة اليوم وفي جعبته إصابتان وهما علي حسين ومحمد المقابي، ولكن مدربه الجزائري زكي عبادة يمتلك عدة أسلحة يواجه فيها خصمه متمثلة في صادق علي وحسين فخر وعلي عبدالقادر وفيصل محمد وسيد أحمد فائق وحسن السماهيجي والحارس الخبير صلاح عبدالجليل وعلي المولاني وعلي عبدالهادي والسلاطنة وبعض الوجوه الشابة. وعلى الطرف الآخر، فإن مدرب الشباب الوطني أمين القلاف سيلعب اليوم بأوراقه الموجودة بين يديه وهي أحمد حمزة ومحمد القمر وآدم النشيط وعبدالله السلاطنة وأحمد جلال وعبدالله ياسين ومحمد جواد وبعض الوجوه الصغيرة.

لقاء وبحسب المعطيات والأسماء المطروحة فإن الكفة تميل بكل تأكيد لكتيبة الأهلي المدججة بالنجوم ولكن هذا لا يمنع من رؤية لقاء ندي كما هو حال مواجهات الطرفين سابقًا.

الاتحاد وتوبلي

لقاء يبدو متكافئًا للغاية في ظل عودة الاتحاد لغمار مسابقات الدرجة الأولى بعد توقف دام موسمين بوجه شبابي ممزوج ببعض العناصر القديمة التي تمتلك بعض الخبرة جراء لعبها في عدة أندية بالموسمين الماضيين، وتوبلي هو الآخر يعول على عناصره الشابة والصاعدة في ظل تشتت لاعبيه الخبرة في المواسم الماضية وتوقف بعضها عن اللعب ورحيل البعض الآخر عن صفوفها كما حدث مؤخرًا بانتقال نجم صفوفه أحمد موسى إلى باربار.