+A
A-

وزير النفط يشيد بتنظيم كأس السوبر بابكو

 أشاد وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة “بابكو” الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة بتنظيم كأس السوبر بابكو 2018 لكرة القدم، الذي جمع فريقي المحرق والنجمة وانتهى بفوز المحرق بركلات الترجيح.

وقال وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة في برقية تهنئة لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة: يسرني أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير على دوركم الجليل وإسهاماتكم الملموسة في إثراء القطاع الرياضي بصورة عامة والارتقاء بكرة القدم البحرينية بصورة خاصة بما يتواكب مع طموحات وتطلعات سيدي صاحب الجلالة الملك المفدى.

وأضاف: “كما يسرني أن أعرب لكم عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح الاتحاد البحريني لكرة القدم في تنظيم مسابقة (كأس السوبر بابكو 2018) التي أقيمت بتاريخ 15 سبتمبر وانتهت بفوز فريق نادي المحرق على فريق نادي النجمة بالركلات الترجيحية.

وتابع: “إن تنظيم المسابقة وفق هذا المستوى الإداري والفني المتميز ليدل على مدى حرصكم واهتمامكم بتوفير كافة الإمكانيات والعوامل الكفيلة بنجاح المسابقة، وذلك لما فيه تطور وازدهار كرة القدم البحرينية لتصل إلى أعلى المحافل الدولية”، متمنيًّا لرئيس الاتحاد والاتحاد دوام التوفيق والنجاح.