+A
A-

“سامسونغ” تتيح الطلب المسبق على “Galaxy Note 9”

أطلقت سامسونغ الخليج للإلكترونيات عملية الطلب المسبق على هاتفها الجديد (Galaxy Note 9) في مملكة البحرين الذي تم تصميمه لدعم متطلبات العمل والبيئة متعددة المهام، فتم تزويده بمزايا محسنة كالعمر الأطول للبطارية، وقلم S-Pen المحسن والوظائف المذهلة للكاميرا حيث يمكن للعملاء الحصول مسبقاً على هذا الهاتف الجديد من سامسونغ في متاجر التجزئة الكبرى، والمشغلين، ومتاجر علامة سامسونغ التجارية، وكذلك عبر الإنترنت من خلال متجر سامسونغ الإلكتروني (Shop.Samsung.com) بين 10أغسطس و24 أغسطس 2018.

وسيحصل العملاء على سماعات JBL مع هاتف Galaxy Note9 (128GB) وسماعات JBL إضافة إلى مكبرات الصوت اللاسلكية JBL مع Galaxy Note9 (512 GB). إلا أن الكمية محدودة.

وتعليقاً على الاطلاق، قال رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتحركة المتنقلة في شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات طارق صباغ: “صمم هاتف (Galaxy Note 9) لمواكبة أكثر الأشخاص طموحاً، الذين حققوا العديد من الانجازات، الذين يتفاعلون مع التكنولوجيا على نحو استثنائي، كما الذين يشهد عملهم تطور مستمر، حيث يقدم الهاتف قلم S-Pen المتطور الذي يقوم بالعديد من المهام أكثر من أي وقت مضى، إضافة إلى الكاميرا الرائعة والمحسنة التي تقدم أفضل جودة للصور”.

يذكر أن Galaxy Note 9 زُود ببطارية سعة 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف Galaxy رائد من سامسونغ لتوفير طاقة لساعات طويلة، مع خيارين للتخزين الداخلي – حيث يمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 غيغابايت أو 512 غيغابايت وإمكان إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة (microSD). وتعتبر كاميرا Galaxy Note 9 الأفضل في السوق، حيث تأتي الكاميرا أيضاً مع تقنية الحد من الضوضاء وعدسات بفتحة مزدوجة متحركة Dual Aperture، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية. وبغض النظر عن ظروف الإضاءة، توفر كاميرا Galaxy Note 9 صوراً واضحة تماماً.