+A
A-

رؤساء الأندية يشيدون بدوري “ناصر بن حمد الممتاز” للقدم (2)

أكد رؤساء الأندية الأعضاء بالاتحاد البحريني لكرة القدم على الدور الكبير الذي ستلعبه رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لدوري كرة القدم تحت مسمى (دوري ناصر بن حمد الممتاز) لكرة القدم للموسم 2018-2019.

ونوهوا بالرعاية التي ستلعب من غير شك في إضفاء الجنبات التطويرية والتنافس القوي بين الأندية، مثمنين رعاية سموه التي تأتي ضمن إطار حرص سموه وجهوده الكبيرة لدعم الرياضة البحرينية.

وفي هذا الصدد، ثمن رئيس نادي النجمة عيسى القطان، الرعاية الكريمة لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، للدوري الممتاز تحت مسمى دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بمباركة من عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. وقال رئيس نادي النجمة إننا نهنئ سمو الشيخ ناصر بن حمد بمناسبة مباركة صاحب الجلالة الملك لرعاية سموه الكريم لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مشيرا إلى أن رعاية سمو للدوري تأكيد على دعم سموه الكريم والكبير للرياضة البحرينية وكرة القدم البحرينية.

وأكد عيسى القطان أن سمو الشيخ ناصر بن حمد يتمتع بنظرة ثاقبة ورؤى سديدة ستساهم في دفع عجلة التطوير والازدهار لكرة القدم البحرينية، معربا باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة النجمة عن الفخر والاعتزاز بهذه الرعاية الكريمة، والتي ستكون لها العديد من الانعكاسات الإيجابية.

وأضاف أن الكرة البحرينية ينتظرها مستقبل مشرق من خلال أفكار ورعاية سموه للدوري، مشيرا إلى أن سموه حريص على تطوير الرياضة البحرينية عبر مختلف الألعاب وعلى الأخص كرة القدم.

وقال القطان إن الاسهامات المتعددة لسمو الشيخ ناصر بن حمد في خدمة القطاعين الشبابي والرياضي هي محل اعتزاز من قبل الأسرة الرياضية والكروية، منوها بدعم سموه البارز والكبير للرياضة البحرينية، مشيرا إلى أن دوري كرة القدم سيكون علامة مضيئة ومشرقة ويعكس التطور الملحوظ للرياضة البحرينية ويرتقي بها إلى المستويات الأفضل.

وأوضح أن دور سمو الشيخ ناصر بن حمد سيكون مميزا وكبيرا للارتقاء بمستويات الدوري الفنية والتنظيمية، مؤكدا أن الرعاية الكريمة نقلة نوعية واضحة ستلتمس آثارها الإيجابية بشكل جلي بما يعزز مسيرة الرياضة البحرينية ويقود كرة القدم إلى مزيد من النجاحات.

إلى ذلك، أشاد رئيس نادي المنامة زهير كازروني بالمباركة الملكية السامة من قبل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لرعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لدوري كرة القدم الممتاز تحت مسمى دوري “ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم”.

وأكد كازروني أن الرعاية لها الصدى الطيب، معتبرا إياها نقلة نوعية للدوري الممتاز من خلال رعاية سموه الكريمة، والتي ستنعكس إيجابا على المستويات الفنية والتنظيمية والإدارية.

وقال كازروني إن هذه الرعاية الكريمة وما يشكله سموه من ثقل عبر أفكاره النيرة ورؤاه النوعية تأتي لتلبي تطلعات الأسرة الكروية في مملكتنا الحبيبة، وذلك عبر مسابقة رياضية قوية وسط منافسة شريفة بمستويات فنية مرتفعة تسهم في الارتقاء بعمل كرة القدم البحرينية من جهة، وتعكس حجم الدعم المقدم من سمو الشيخ ناصر بن حمد للرياضة والرياضيين من جهة أخرى.

وأضاف:”تمثل هذه الخطوة التاريخية نقلة نوعية كبيرة لمسيرة كرة القدم البحرينية، فسمو الشيخ ناصر بن حمد عودنا دائما على التميز والإبداع من خلال قيادته الرياضة البحرينية إلى النجاحات المتعددة”.

وتابع:”رعاية سموه الكريمة للدوري ستنعكس إيجابا على المنافسات، وفيها نتوقع أن تظهر بحلة فنية مغايرة وتنافسية قوية، خصوصا وأن سموه يتمتع بنظرة مستقبلية مشرقة تقوم على أساس الازدهار والارتقاء بالرياضة البحرينية وكرة القدم خصوصا، خاصة وأن دعم سموه للدوري يأتي ضمن إطار الاهتمام باللعبة الشعبية الأولى”.

وأكد أن هذه الرعاية ستشكل حافزا كبيرا لجميع الأندية للاستعداد بشكل مثالي لمنافسات الدوري، ومحاولة الظهور بصورة مشرفة ومتطورة تعكس تطلعات سموه في الارتقاء بمسابقة الدوري كونها العمود الرئيسي للتطور للكرة البحرينية”.

وعبر عن بالغ فخره واعتزازه بهذه الرعاية الكريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد، مؤكدا أنها تأتي ضمن إطار الإسهامات المتعددة لسموه خدمة للرياضة البحرينية بما يعكس التطلعات نحو مزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية.

بدوره، أكد رئيس نادي المالكية جاسم عبد العال إن احتضان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمسابقات الكرة البحرينية ستسيرها وفق مقومات تمنح كل الأندية الأمل الكبير في التنافس على إحراز اللقب الكروي.

وقال رئيس نادي المالكية إن فكرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ستكون البداية والمؤشر الحقيقي والحافز الكبير ونقطة الانطلاق لبدء العمل في تأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في عام 2022 ولأول مرة في تاريخنا الكروي.

وأشار إلى إن الكرة في نادي المالكية صارت اليوم في الطريق الصحيح لأنها تحصل على الدعم الإداري والآراء البناءة السليمة مما جعلها في المقدمة بين الأندية الكبيرة والصغيرة والفضل يعود إلى التعاون المطلق ما بين الجميع والأخبار التي تصدر من سمو الشيخ ناصر وهي أكبر حافز كروي لنا ولكل الأندية المحلية، وقال:”لا شك ستكون هذه الفكرة ذات انعكاس علينا كرؤساء أندية لأننا نطمح أن نكون دائماً في المقدمة”.

وأكد أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد للدوري الممتاز سوف تحفز كل الأندية على العمل الجاد والمخلص من أجل تحقيق الهدف المنشود الذي يدور في خلد سموه بضرورة أن يكون للكرة البحرينية تواجداً في نهائيات كأس العالم كونها أكبر المسابقات العالمية على مر التاريخ الكروي.

وتابع قائلا:” إن جميع أعضاء مجلس الإدارة يباركون هذه الفكرة ويقدمون أنفسهم أول العاملين المتطوعين من أجل تحقيقها ويدعمون خطوات اتحاد الكرة في تنفيذها وعلى أكمل وجه”.

وأشاد بالموقف المشجع لرئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بالفكرة وقال:”إن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة هو عماد التخطيط ونحن الأندية جزء لا يتجزأ من كيانه وهو يهدف إلى النجاح كما نحن نسعى إليه”.

وقال” إن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد حقق ما تتطلع إليه جماهير الكرة البحرينية حين أعلن عن موافقته الكريمة في تنظيم بطولة الدوري الممتاز باسمه وبالتالي فإنه أعاد البسمة لكل الجماهير وكبار مسؤولي الأندية عموما واتحاد كرة القدم خصوصا والقرار من المؤكد أن يساهم في نهضة الكرة وتطوير الأندية مادياً ومعنوياً ونادينا إذ يؤيد هذه الخطوة فإنه يبارك لكل الأندية واللاعبين والمدربين ويحفزهم على تقديم العطاء والجهد لنيل الجائزة الكبرى وجوائز الفوز في كل مباراة”.

وقال إن الأفكار العلمية التي يتبناها سموه ونظرته البعيدة لصناعة أندية نموذجية متطورة بدعم وإرشاد من لدن جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد.  ونوه بالدور البارز لوزارة شؤون الشباب والرياضة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم والأندية كافة والتعاون المنقطع النظير في تحويل الفكرة إلى واقع ملموس يعود بالخير والنماء على الحركة الرياضية عامة في مملكتنا الحبيبة.

وختم تصريحه بالتأكيد على إن كل أعضاء مجلس إدارة نادي المالكية على درجة كبيرة من التفاؤل بالغد المشرق لكرة القدم المحلية وعلى كافة المستويات.