+A
A-

“التسهيلات” تطلق تمويل التأثيث للحاصلين على وحدات سكنية

أطلقت شركة تسهيلات البحرين منتج “تمويل التأثيث” للحاصلين على وحدات سكنية من وزارة الإسكان، الذي يتيح الحصول على تمويل شامل لتأثيث الوحدات السكنية الممنوحة من قبل وزارة الإسكان، والاستفادة من قسائم مشتريات تصل قيمتها إلى 1000 دينار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عادل حبيل إن طرح هذا المنتج يأتي من منطلق رؤية الشركة في تحريك الحاصلين على الوحدات السكنية في السلم الاجتماعي من نقطة لأخرى، مبينًا أن هذا المنتج يهدف لمساعدة شريحة المواطنين الحاصلين أخيرا على وحدات سكنية في عملية تأثيث منازلهم بالتعاون مع شركات كبيرة في البحرين.

وأضاف حبيل خلال مؤتمر صحافي أقيم يوم أمس الأحد “يسرنا أن نهنئ الحاصلين على وحدات سكنية في مختلف محافظات المملكة، كما نشكر الحكومة الرشيدة على مبادراتها في تسريع توزيع الوحدات التي تضمن العيش الكريم للمواطن البحريني”.

وأكد أن الشركة ملتزمة بإيجاد وابتكار حلول مالية مرنة تلبي احتياجات الأسرة البحرينية بعد حصولها على وحدة سكنية لتأسيس منازلهم وإعمارها بالمستلزمات والأجهزة كافة من خلال تقديم تمويل التأثيث الميسر من تسهيلات البحرين، والذي يمكن الاستفادة منه عن طريق شراء الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية والإلكترونية الحديثة لتكملة منزل الأحلام.

ولفت إلى أنه تم توقيع اتفاقات تعاون مع 4 متاجر للتأثيث والأجهزة المنزلية الكهربائية والإلكترونية في المملكة؛ لتوفير تخفيضات حصرية خصيصًا لزبائن تسهيلات البحرين، منها مفروشات بوكنان، مفروشات أحمد شريف، هوم ستور وهوم بوكس، وهي كافية لتلبية جميع الاحتياجات.

وأضاف أن المستفيدين من تمويل التأثيث سيحصلون على قسائم مشتريات تصل قيمتها إلى 1000 دينار غير مضافة على مبلغ التمويل لشراء الاحتياجات الرئيسة للمنازل، موضحًا أن قيمة القسائم تعتمد على القرض الذي سيطلبه الزبون، إذ هناك نوعان، الأول تمويل بقيمة 5 آلاف دينار وقيمة القسيمة 500 دينار هدية من الشركة، والثاني بقيمة 10 آلاف ستكون قيمة القسيمة 1000 دينار، وستكون كل 100 دينار في قسيمة صالحة لمدة سنة واحدة.

وتوقع حبيل أن يكون هناك طلب كبير على هذا المنتج إذ إنه غير موجود في السوق، لافتًا إلى أن الحصول على هذا التمويل يتطلب وجود رسالة رسمية أو نسخة من الوثيقة التي تم الحصول عليها أخيرا من وزارة الإسكان بحيث لا يزيد عمر الوثيقة عن 12 شهرا.

وعن نسبة الفائدة، أوضح أن المستفيدين من خدمات وزارة الإسكان يعملون في القطاع الحكومي والخاص وحتى المتقاعدين وأصحاب السجلات الخاصة، لذلك فإن الفائدة ستكون بناء على مخاطر كل شخص وتختلف بين شخص وآخر.

كما أشار إلى أن تسهيلات البحرين تتميز بتقديم خدمات سريعة وودية، إذ تضمن إتمام المعاملات في أسرع وقت ليتسنى للمواطنين الانتقال للعيش في منازلهم في أسرع وقت ممكن، بعد استيفاء المتطلبات اللازمة وتطبيق معايير استحقاق التمويل الذي يشمل توفير المستندات والبيانات الخاصة بالتمويل، مؤكدًا أن معدلات الفائدة على التمويل ستكون تنافسية جدًا.

هذا ويتوفر تمويل التأثيث عن طريق 4 فروع رئيسة لتسهيلات البحرين وهي: المبنى الرئيس للشركة، مجمع سترة، البديع، ومجمع السيف بالمحرق.

وللاطلاع على العروض والخدمات كافة يُرجى زيارة حساب الانستغرام BahrainCredit، وبإمكان الراغبين في الحصول على التمويل الاتصال على (80008000).